التخطي إلى المحتوى
أغرب قصص العلاقات الزوجية تطلب ذهابها للمستشفى لإيقاف النشوة التي إستمرت لثلاث ساعات متواصلة . . تفاصيل
أغرب قصص العلاقات الزوجية

أغرب قصص العلاقات الزوجية ، كما قالوا ومن الحب ما قتل فهذه أصبحت حقيقة مع البريطانية ليز في حالة غريبة جداً حدثت بعد إقامتها للعلاقة الحميمة مع زوجها أريك.

أغرب قصص العلاقات الزوجية

ما حدث مع ليز حالة نادرة جداً حيث توصلت الى نشوة كبيرة جداً كادت أن توصلها الى السماء كما تقول ليز وتبقى هناك للأبد قبل أن يتم علاجها في المستشفى.

ففي أغرب قصة علاقة حميمة تحدث بين كارل وليز تطلب نقلها الى المستشفى بعد أن إنتهت من ممارسة العلاقة الزوجية الطبيعية، ولكن هذه المرة كانت بخلاف ما يحدث دائماً، حيث إستمرت ليزا تشعر بالنشة مدة ثلاثة ساعات متواصلة، وكما تم نشر خبر عنها في الكثير من المواقع في تعليق منهم أن المتعة الكبيرة وصلت بها الى منحدر الألم الشديد.

حيث في باديء الأمر إستمرت نشوتها مدة ساعة متواصلة وبعدها بدأت ليز تشعر بالقلق حيث أنها المرة الأولى التي تحدث معها هذه الحالة الغريبة، وبعد مرور الساعة الثانية بدأت تشعر ليز بالرعب الكبير مما إضطر من زوجها إيريك أن ياخذها الى المستشفى مباشرة، وقد إعتقد الأطباء في باديء الأمر أنها تعاني من عملية المخاض لتستمر هذه النشوة ساعة أخرى، وفي هذه الأثناء لم تترك ليز أي طريقة من أجل التخلص منها كالقفز والشرب ولكن دون جدوى.

وبعد مرور هذه الأزمة على ليز قامت بمشاركة قصتها مع أصدقائها معلقة “العلاقة الحميمة أرسلتني الى غرفة الطواريء” لتنهال عليها التعليقات من جميع المقربين والأصدقاء وتعرض قصتها في برنامج TLC في أغرب قصص العلاقات الزوجية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.