التخطي إلى المحتوى
سيدتي إحذري من هذه الأمور فهي تفقد زوجك برغبته في العلاقة الحميمة معك  … فتجنبيها
العلاقة الحميمة

تعتقد الكثير من النساء أن الزوج دائماً يكون على إستعداد مباشر من أجل إقامة العلاقة الحميمة معها، ولكن في دراسات أجريت مؤخراً والتي تثبت أن نسبة 14.44% من الرجال يفقدون هذه الرغبة بين فترة وأخرى ولا يهتمون بإقامة العلاقة الجنسية مع الزوجة بسبب بعض الأمور التي تقوم بها الزوجة ربما من دون قصد، وبالتالي فإن الرجل يفقد رغبته الجنسية تجاهها، فما هي هذه الأمور؟.

أسباب فقدان الرغبة في العلاقة الحميمة لدى الزوج

  1. إهتمام الزوجة الدائم بالعمل ونسيان زوجها وهذا يدفع الرجل الى نسيان حاجاته الأساسية والجنسية نحوها، وبالتالي فهو يقابل هذا الأمر بتجاهل رغبات زوجته.
  2. إنعدام الحب والتواصل والعلاقة القوية بين الزوجين تجعل الرجل غير راغباً بممارسة العلاقة الحميمه مع زوجته.
  3. الملل في الممارسة الجنسية يفقد الرغبة في الزوج لمتابعة العلاقة الحميمة مع زوجته بإستمرار، خاصة إذا أصبحت روتية ولا يوجد بها أي تجديد.
  4. العادة السرية لها تأثير كبير في البرود بالعلاقة الحميمة بين الزوجين، وبالتالي يصبح الرجل غير قادر على إقامة علاقة زوجية مع زوجته أو لا يرغب بها.
  5. فقدان الثقة بالنفس لدى الرجل وأنه غير مثير بالنسبة لزوجته، أو شعوره أنه مهما فعل فإن هذا لا يعطي أي إهتمام لدى زوجته، وبهذا يدفعه الى عدم الرغبة أو اللجوء إليها في حالة رغبته بإقامة العلاقة الزوجية وأن يحتقر نفسه.
  6. والنصيحة الأخيرة سيدتي إذا شعرتي بالبرود الجنسي من زوجك تجاهك في العلاقة الحميمة فعليك بالمبادرة والتواصل معه ومعرفة الأسباب الحقيقة التي دفعته لهذا العزوف عنك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.