التخطي إلى المحتوى
ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 79 مقتل اورفاشي وإتهام سوارا بقتلها الأربعاء 7/12/2016
ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 79 ، من الذي قتل اورفاشي ؟ ، مقتل اورفاشي في ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مترجم ، مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مدبلج

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 79 ، أحداث قوية بعد كشف حقيقة اورفاشي والتي يتم قتلها على يد مجهول وإتهام سوارا بقتلها في أحداث اليوم من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقة 79 ليوم الأربعاء 7/12/2016.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 79

بعد أن تطمنئن العائلة على حالة سوارا بعد ما تعرضت له من إعتداء عليها من كافيتا في الحلقة السابقة، تجلس كافيتا مع سوارا وتتحدث معها ولكنها تقع في كلامها حين قالت كافيتا لسوارا أن سبب أنها لا تزال تشعر بالتعب بسبب الصدمة الكهربائية والتي تتفاجأ حينها سوارا كيف أن كافيتا علمت بموضوع الدمة الكهربائية وهي لم تخبر أحد بها في أحداث المسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 79 وتبدأ حينها بالشك أن كافيتا كانت هي الشريك الثاني لاورفاشي وأن ما كان يشك به سانسكار صحيح، وتذهب سوارا الى المنزل وهي تفكر بموضوع كافيتا وكيف ستكشفها على حقيقتها أمام العائلة لتتأكد أنها كانت هي شريكة اورفاشي في كل الأعمال السيئة التي قامت بها.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

مسلسل ومن الحب ماقتل ، في صباح اليوم التالي سوار تخبر سانسكار وأنابورنا أن كافيتا هي شريكة اورفاشي وهي التي كانت تساعدها في كثير من الأوقات، ويغضب منها سانسكار ولكن أنابورنا تقوم بتهدئته من أجل الوصول الى أفضل حل من أجل كشف كافيتا أمام الجميع، ويتفق الجميع على مراقبتها بإستمرار لمعرفة خططها الجديدة، وأنهم في النهاية سيقومون بإبلاغ الشرطة عنها، وعندما تأتي كافيتا عن سوارا تتظاهر الأخيرة أنها لم تشك في كافيتا حين تحدثت عن الكهرباء وترتاح كافيتا لهذا الأمر أن سوارا لم تنتبه عليها.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مدبلج

ونستكمل معكم أحداث مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 79 مع سوارا وراجيني اللتان تتجهزان من أجل الزواج مع بعضهما بناءاً على طلب لاكشي في حلقات سابقة، وتتجهز الأختان من أجل حفلة السانجيت، وهنا تبدأ راجيني بتذكر كل الأمور السيئة التي فعلتها في أختها وتبكي على حالها ولكن سوارا تخبرها أنها نسيت الماضي والأهم أنهما عادتا مثل السابق وأفضل من ذلك، وتستغل سوارا الفرصة وتخبرها عن حقيقة كافيتا وتتفق معها أن يتم مراقبة كافيتا بإستمرار وأن تأخذ حذرها منها.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 80

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 58

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 59

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 62

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 79

مسلسل ومن الحب ماقتل ، نستكمل معكم أحداث الحلقة 79 من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني بإتصال من اورفاشي على سوارا وتخبرها بضرورة أن تأتي عندها لتراها، وتبدو اورفاشي مرتبكة وخائفة ولكن الخط ينقطع ولم تكمل سوارا الحديث معها، وبنفس الوقت تلاحظ سوارا أن كافيتا تذهب الى مكان ما وتطلب من راجيني أن تراقبها، وتعود أورفاشي بالاتصال من جديد على سوارا وحينها سوارا تسمع صراخ اورفاشي وهي تقول ساعدوني وأنقذوني، وتشك سوارا أن هذه قصة جديدة من خالتها ولكنها بنفس الوقت تقرر الذهاب إليها وتترك رسالة لسانسكار وتخبرها أنها ذاهبة وستعود قريباً.

مقتل اورفاشي في ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مترجم

تتطور الأحداث من هنا حين تذهب راجيني لمراقبة كافيتا والتي ذهبت الى المخبز وتبقى فيه ما يقارب الـ 40 دقيقة وبنفس الوقت تكون سوارا قد وصلت الى مكان اورفاشي في الفندق وتجد الباب مفتوح وتنطفيء الأضواء، ولكن سوارا  لم تجد اورفاشي في المكان وتقع على الأرض وتنجرح يدها وبعدها تعود سوارا الى المنزل.

من الذي قتل اورفاشي ؟

ومن الحب ماقتل ، تأتي الشرطة الى الفندق في غرفة اورفاشي ويجدونها مقتولة وبعدها تطلب الشرطة من إدارة الفندق بتزويدها بكافة الكاميرات التي تظهر الغرفة ويكتشفون أن سوارا كانت في المكان ويذهبون مباشرة الى منزل ماهيشواري، والشابط يخبر الجميع أن سوارا متهمة في قتل اورفاشي وأنهم جاؤوا من أجل القبض عليها وينصدم الجميع، وأن لديهم الدليل عليهم بظهورها في الكاميرات، وهنا تدافع سوارا عن نفسها أنها فعلاص ذهبت الى المكان ولكنها لم تجد خالتها، ويتم إلقاء القبض على سوارا بتهمة قتل اورفاشي.

في آخر أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 79 يأتي مشهد سوارا وهي في السجن وتبكي راجيني بقوة على أختها، فهل سينكشف من الذي قتل اورفاشي ؟ وهل ستخرج سوارا من السجن ؟ هذا ما سنتابعه معكم في أحداث المسلسل الهندي ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 80 ليوم الخميس 8/12/2016.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.