التخطي إلى المحتوى
ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 82 ظهور براءة سوارا بعد هروبها من السجن الإثنين 12/12/2016
ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 82

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 82 ، بعد معاناة سوارا بالسجن بسبب إتهامها بقتل اورفاشي تظهر برائتها أخيراً بعد أن تمكنت من الهرب من السجن في أحداث الحلقة 82 من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ليوم الإثنين 12/12/2016.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 82

المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، نستكمل معكم الأحداث ليوم الإثنين بعد أن تمكنت سوارا من الهروب من سيارة الشرطة والإختفاء عن الأنظار ولم تتمكن الشرطة من الإمساك بها، بعد أن إكتشفت وعن طريق الصدفة الطرف الثالث الذي كان يساعد كافيتا خاصة في قتلها للخالة أورفاشي، حيث عندما كانت في سيارة الشرطة لنقلها الى السجن المركزي تحدثت أمامها السجينات أن والدة كافيتا كانت بالسجن وخرجت منذ أسبوعين وهو الوقت الذي بدأ فيه ظهور اورفاشي والعديد من الأحداث، وتتمكن سوارا من الذهاب الى المنزل في سيارة الأجرة.

تابعوا أحداث الحلقة القادمة من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 83 من موقع ثقفنا كل يوم.

تابعوا أحداث الحلقة القادمة من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 86.

المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

ومن الحب ماقتل ، في منزل ماهيشواري تبدأ مراسم زواج سانسكار وكافيتا وراجيني ولاكش، والحزن يكون واضحاً على سانسكار بأنه فشل في إظهار براءة سوارا وأنه سيقع في فخ كافيتا، وأثناء وضع الأكاليل تأتي سوارا في هذه اللحظة وتصرخ أمام الجميع أنها موجودة، ويفرح سانسكار كثيراً برؤية سوارا ويركض إليها هو وراجيني ويحتضناها بقوة، ولكن بالوقت نفسه تأتي الشرطة الى المنزل من أجل إعتقال سوارا ولكن راجيني ترفض أن يأخذوها وسوارا تطلب من الشرطي أنها ستثبت برائتها أمام الجميع وتطلب منه أن يعطيها فرصة واحدة فقط ويوافق لها الشرطي على هذا الأمر.

المسلسل الهندي المترجم ومن الحب ما قتل

أحداث مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 82 ، حيث تبدأ سوارا بالبحث بين الموجودين على أم كافيا التي تكون متأكدة أنها موجودة لحضور حفل زفاف إبنتها، وفعلاً تجدها وتقوم بمباغتتها وإيذاها وإخراج الدم منها وتطلب من الشرطي أن يقوم بمقارنة عينة دم أم كافيتا مع الدم الذي كان على نافذة الفندق، ولكن الشرطي يرفض أن تبقى سوارة بالمنزل طالما لم يظهر دليل برائتها، وبالوقت نفسه يتذكر سانسكار كيف أن كافيتا غضبت كثيراً عندما كاد أن يسقط الشال عن رأسها وظنت أن النادل هو من كان يشده عنها ويستوعب حينها أن دليل برائة سوارا هو في شال كافيتا.

براءة سوارا من قتل اورفاشي

المسلسل المترجم ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، سانسكار يذهب الى كافيتا ويسقط عن رأسها الشال ليتبين أن كارد الميموري الذي به فيديو برائة سوارا هو في الشال، ويقوموا بشتغيل الكارد ويظهر فيه الفيديو الذي عرضته كافيتا في السابق على سانسكار وابتزته من أجل أن يتزوجها، ويفرح الجميع بظهور براءة سوارا وتقوم الشرطة بالقبض على كافيتا ووالدتها التي جرحت قدمها أثناء خروجها من غرفة الفندق بعد قتل اورفاشي، وتنتهي قصة معاناة العائلة بقضية إتهام سوارا بقتل اورفاشي.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مترجم

والى هنا تنتهي أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 82 ليوم الإثنين 12/12/2016، فهل سيتم هذه المرة زواج سانسكار وسوارا؟ وهي ستحدث مشاكل جديدة تمنع هذا الزواج؟ وما هي المفاجأة التي يحضرها لاكش لراجيني؟ وهل سيستمر لاكش في قضية طلاقه من راجيني ويصدمها بها في يوم الزفاف؟، هذا ما سنتابعه معكم في الأحداث القادمة من المسلسل الهندي المترجم ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 83 ليوم الثلاثاء 13/12/2016.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.