التخطي إلى المحتوى
ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 89 وعودة سوارا الى سانسكار وغضب شيخار الأربعاء 21/12/2016
ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 89

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 89 ، تعود الأحداث للتغيير من جديد بعد أن قررت سوارا الذهاب الى منزل زوجها سانسكار ومخالفة رأي والدها شيخار في أحداث الحلقة 89 من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 89

تبدأ الأحداث الأولى من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني في الحلقة 89 ليوم الأربعاء 21/12/2016 مع سوارا وسانسكار وهو يحاول أن يخفف حزنها بعد أن خرجت من منزل أهلها ووالدها شيخار غاضب منها لأنها خالفت وعدها معه وذهبت الى منزل ماهيشواري، وأن هذا الأمر تسبب في وقوع حادث له على حسب ما قالته جدتها بارفاتي، وتقوم راجيني بالإتصال بسوارا وجعلها ترى أن والدها شيخار مشتاق لها ويحتضن صورتها.

مسلسل ومن الحب ماقتل

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 89 ، وتستمر الأحداث بين سوارا وسانسكار والحب الذي يشتعل في قلبيهما على الرغم من الكثير من التحديات والظروف القاسية التي مرا بها، كما ذكرناها لكم في حلقات سابقة من مسلسل ومن الحب ماقتل، منها مرحلة حب سوارا مع لاكش، وكيف أن راجيني حاولت قتلها عن الجسر، وبعدها زواجها المزيف من سانسكار والذي بمخطط من راجيني إنقلب الى حقيقي، ومن ثم إنتقام راجيني من سوارا بتطليقها من سانسكار، وظهور العمة أورفاشي وكافيا عشيقة سانسكار السابقة والكثير من الأحداث المشوقة.

المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

كافيا تحاول أن تسيطر على المنزل وعلى العائلة وتحضر صديقاتها للإحتفال بزواجها في أحداث الحلقة 89 من مسلسل ومن الحب ماقتل ليوم الأربعاء، ولكن سوارا تتصدى لها وتتحداها وتقوم بطرد صديقاتها من المنزل، خاصة بعدها أظهروا قلة إحترام لأنابورنا وسوجاتا، وكيف أنهم أحضروا الدجاج والسمك الى المنزل في محاولة من كافيا أن تستفز عائلة ماهيشواري، ولكن سوارا تنجح في إفشال مخططها وجعلها تقوم بتنظيف المطبخ بعد كل ما قاموا به من أعمال سيئة.

تابعوا أحداث أخرى من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ما قتل الجزء الثاني الحلقة 89 من موقع ثقفنا كل يوم.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مترجم

كانت هذه ملخص أحداث مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 89 ليوم الأربعاء 21/12/2016، فيا ترى هل ستنجح سوارا في إخراج كافيا من المنزل؟ وهل سيعود لاكش الى راجيني؟، هذا ما سنتابعه معكم في أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 90 ليوم الخميس 21/12/2016.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.