التخطي إلى المحتوى
برنامج أرب آيدول الحلقة الثانية من التصفيات نانسي تحب السفر لإيطاليا وأحلام تحب لبنان السيت 7/1/2017
برنامج أرب آيدول الحلقة الثانية

برنامج أرب آيدول الحلقة الثانية ، في حلقة يوم السبت 7/1/2017 سيتم إختيار المشاركين الذي سيكملون لمرحلة التصفيات التالية والتصويت سيكون بناءاً على إختيارات الجمهور والذي يحصل على أقل تصويت يخرج من البرنامج في حلقة الليلة من برنامج Arab Idol.

برنامج أرب آيدول الحلقة الثانية

بدأت حلقة التصفيات الثانية لبرنامج أرب آيدول مع سؤال المقدم محمد فهمي لجنة التحكيم وخاصة نانسي عجرم عن أفضل الأماكن الي ترغب بالسفر إليها بإستمرار وكانت إجابتها أنها تحب السفر الى إيطاليا بإستمرار لأنها تجد فيها الراحة النفسية والفكرية الى جانب أنها مكان جميل تحب قضاء أغلب إجازاتها بها، وقلب لقبها محمد فهمي “أجمل واحدة في الدنيا”.

بينما كان السؤال الى الفنانة الإماراتية أحلام عن أجمل الأماكن بالنسبة لها فكانت الإجابة أنها تحب لبنان بكل ما فيها لأنها كانت أول حب لها مع زوجها وأسبوع شهر العسل كان بها وأول مرة علمت أنها حامل كانت أيضاً في لبنان، لذا فهي تعشق لبنان كثيراً.

برنامج أرب آيدول الحلقة الثانية ، وكان المميز في حلقة اليوم الى جانب التصفيات هي مشاركة قيصر الغناء الفنان “كاظم الساهر” في أغنيته “ما بين حب وحب”، وقد أشعل المسرح والجمهور في أغنية ملكت إحساس الجميع وخاصة لجنة التحكيم التي وقفت تصفق له.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.