التخطي إلى المحتوى
ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 128 خطة ساهيل في إبعاد سانسكار وحمل راجيني الثلاثاء 14-2-2017
ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 128

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 128 ، تختلط الأمور على سوارا التي لا تزال فاقدة للذاكرة وتعتقد أن سانسكار يحاول قتلها في سوء تفاهم بأحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني في حلقته 128 ليوم الثلاثاء 14/2/2017.

المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، تبدأ الاحداث في الحلقة 128 مع سوارا وهي ترى سانسكار يعطي المجرمين النقود وتعتقد أنه قام بإرسالهم من أجل أن يقتلوها، ويوافقها الرأي ساهيل ويأخذها ويذهب بها بعيد، ويبقى سانسكار ينتظر سوارا دون أن يعلم ما الذي جرى خلفه وكيف أن سوارا شاهدته يعطي المال للمجرمين.

ومن الحب ماقتل ، ساهيل الذي يظهر بنا في البداية أنه محترم ويتعامل بصدق مع الجميع يتبين لنا أن ساهيل هو من قام بإرسال الرجال للإعتداء عليه أمام سوارا، في محاولة منه أن يظهر أنه شخص محترم وأهل للثقة أمام الجميع، وسوارا تغير نظرتها التي كادت أن تعطي فرصة أخرى لسانسكار بعدما علمت أنه زوجها.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء 2 ، لاكش وراجيني يتفقان على خطة من أجل تذكير سوارا بذكرياتها الجميلة مع سانسكار، ويعرضان أمامها صور سوارا مع سانسكار ووقت زوجهما، وكيف طلب يدها على الجزيرة وكيف أنه أسقط الورود عليها من الطائرة، وهنا تقع سوارا في حيرة من أمرها وكيف أنها قد عاشت مع سانسكار أيام جميلة وجعل من أوقات حياتها كلها سعادة، فكيف يكون هو القاتل؟.

مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة الاخيرة الجزء الثاني ، لعل كثرة الأحداث التي يمر بها المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل تجعل المعجبين للمسلسل الهندي المدبلج يبحثون بكثرة على أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، ونحن سنبقى متابعين معكم إن شاء الله في ملخص أحداث المسلسل ومن الحب ماقتل.

يمكنكم متابعة الأحداث السابقة من موقع ثقفنا كل يوم من هنا : ملخص الأحداث السابقة من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني.

المسلسل المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 128 ، في وقت لاحق يظهر لنا أن راجيني تشعر بالتعب الشديد، ويأتي الطبيب ويعلن أنها حامل، ويفرح الجميع، ولكن على ما يبدو أن حمل راجيني ما هو إلا خطة من لاكش وراجيني من أجل إبعاد الأنظار عن حمل تشومي.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 128 ، كان هذا ملخص أحداث يوم الثلاثاء 14/2/2017، فهل ستقوم سوارا بإعطاء فرصة جديدة لسانسكار؟، وهل ستنجح خطة ساهيل في إبعاد سوارا عن سانسكار؟، هل سينجح سانسكار في كسب ثقة سوارا من جديد؟، هذا ما سنتابعه معكم في الأحداث القادمة من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 129 ليوم الأربعاء 15/4/2017.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.