التخطي إلى المحتوى
شاهدوا بالفيديو ظهور شبح طبيب إنتحر بأحد المستشفيات ويثير رعب العاملين بالمستشفى
شبح طبيب إنتحر بأحد المستشفيات

شبح طبيب إنتحر بأحد المستشفيات ، ذكر الله في كتابة العظيم “القرآن الكريم” العديد من الأشياء التي تم التركيز عليها والإهتمام بوجودها في حياتنا اليومية، منها على سبيل المثال السحر، فالبعض يؤمن بوجود السحر والبعض الآخر يقول أنها مجرد تخاريف وليس لها أي أساس من الصحة.

كذلك الجن والعفاريت والأشباح، كل هذه الأشياء أو المسميات تعطي نفس المعنى تقريباً، وقد ذكرها الله في القرآن الكريم، ونص على وجودها في حياتنا اليومية، لكنها غير واضحة وغير ملموسة وغير محسوسة أيضاً ولكنها تعيش معنا يومنا الطبيعي دون تقديم إي نوع من الإنزعاجات.

شبح طبيب إنتحر بأحد المستشفيات

فقد أذاع التلفزيون الرسمي بهندوراس مقطع فيديو أثار دهشة غريبة جداً لكل من يشاهده، تنتج هذه الدهشة من وجود شبح في هذا المقطع، يخرج من غرفة بأحد المستشفيات، وحتى هذه اللحظة لم يظهر أي أجراء يدل على صحة أو التلاعب في هذا الفيديو، بل كافة التقارير الموجودة تؤكد أن هذا الفيديو صحيح بشكل تام.

هناك أقاويل تقول أن الغرفة التي تظهر في الفيديو والتي يخرج منها الشبح كان قد حدث بها من قبل عملية إنتحار طبيب من الأطباء العاملين بالمستشفى منذ فترة، وهو ما دفع الناس إلى القول بأن هذا الشبح هو شبح الطبيب المنتحر في هذه الغرفة، فشاهدوا معنا بالفيديو والتي يظهر به شبح طبيب إنتحر بأحد المستشفيات :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.