التخطي إلى المحتوى
أرملة سعودية تقرر بيع كليتها لتشتري منزل تؤوي به بناتها الثلاثة اليتيمات
أرملة سعودية تقرر بيع كليتها

أرملة سعودية تقرر بيع كليتها لتشتري منزل ، عنوان تناقله رواد مواقع التواصل الإجتماعي مثل النار بالهشيم وخاصة على موقع “تويتر” بعدما قامت سيدة سعودية بتعليق لافتة مكتوب عليها أنها ترغب ببيع كليتها لتشتري منزل، وتشكر في نهايتها وزير الإسكان.

أرملة سعودية تقرر بيع كليتها لتشتري منزل

عندما يكون الإهتمام بالجلوس على الكراسي أهم من مصلحة الشعب فإننا بالتأكيد سنرى أسوأ من هذه الصورة الي تعكس مدى المعاناة والمأساة التي تعيشها هذه الأم التي تسعى جاهدة في تأمين المعيشة لبناتها الثلاثة اليتيمات حتى لو كان الثمن هو بيع أعضائها لتحصيل ثمن المنزل.

ففي واقعة تفاجأ بها رواد مواقع التواصل الإجتماعي للسيدة التي وضعت اللافتة أمام مستشفى القريات العام بالسعودية جاء فيها:

“أنا أرملة أم أيتام فكرت وقررت بيع كليتي لشراء المنزل”

بالإضافة الى رقم جوالها وختمتها بتوجيه رسالة ساخرة شاكرة فيها وزير الإسكان، وهذا ما يتجلى أمام الجميع خيبة الأمل التي تعيشها هذه الأم بسبب الوزارة التي لم تؤمن لها حقها في العيش الكريم.

ونقلاً عن موقع صحيفة نبض الشمال أنهم تمكنوا من الإتصال بالأرملة السعودية وأن هناك أحد الأشخاص الذين اتصلوا عليها بعد وضع الإعلان ويرغب في شراء كليتها وأنه عليها في البداية إجراء الفحوصات اللازمة للعملية من أجل فحص إذا كان هناك تطابق بالنتائج أم لا، بينما كان جوابها عن شكرها لوزير الإسكان حيث قالت:

السبب يعود لإستبعاد طلبي المقدم عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الإسكان لهبة أرض قدمت لإحدى بناتي من مواطن كما هو موضح بالصك الموجود لديها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.