التخطي إلى المحتوى
أبسط وصفة يتم شربها قبل النوم وتساعد على فقدان 10 كيلو خلال الشهر بدون ريجيم ولا حرمان من الأكل
فقدان 10 كيلو خلال الشهر

فقدان 10 كيلو خلال الشهر ، قد يكون هذا الرقم كبير لفقدانة في هذه الفترة ويحلم بالوصول إليه الكثيرون من الرجال والنساء الذين يعانون من الوزن الزائد ويسعون جاهدين من أجل إنقاص الوزن بأقل مجهود ممكن أن يقوموا به نتيجة الإلتزامات اليومية التي تجعل منهم من الصعب الإلتزام بنظام غذائي أو رياضي.

فقدان 10 كيلو خلال الشهر

واليوم أحضرنا لكم في موقعكم البديل نيوز أسهل وصفة ممكن إتباعها تساعدكم في حرق الدهون والتخلص من الشحوم الزائدة في الجسم دون القيام بأي مجهود، على الرغم من أن طعمة لن يعجب الكثيرين ولكن المفعول الذي سيحصلون عليه سيجعلهم يتناولونه كل يوم ولمدة شهر من أجل التخلص من 10 كيلو من الوزن، دون إتباع أي نظام ريجيم أو حتى القيام بأي مجهود رياضي.

ولكن ننصحكم من أجل الحصول على نتائج أقوى من 10 كيلو أن تقوموا بحساب 1200 سعرة حرارية كل يوم تتناولونها بالطريقة التي تعجبكم بالإضافة اذا رغبتكم القيام بالمشي مدة نصف ساعة، فهذا أيضاً سيساعد بشكل أكبر في حرق الدهون وإنقاص الوزن بشكل أسرع.

 مكونات الوصفة:
طريقة التحضير:
يتم مزج جميع المكونات السابقة الذكر وتناولها قبل الذهاب الى النوم مباشرة، ولكن عليكم الحرص بعدم شرب الماء حتى الصباح، ونتمنى أن تكون الوصفة التي تساعدكم على فقدان 10 كيلو خلال الشهر قد نالت على إعجابكم ولا تنسوا مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.