التخطي إلى المحتوى
نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2016 للثانوية العامة والتحويلات بين الكليات Tansiq
نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2016

نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2016 ، حيث أعلن موقع الوزارة عن موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب والذي من المتوقع ظهوره خلال الساعات القليلة القادمة ونتيجة التحويلات الالكترونية.

ومن الجدير بالذكر أنه تم إنتهاء التسجيل في تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد العليا وتوزيع المغتربين في الأماكن والكليات حسب التوزيع الجغرافي، وبهذا سيتم إعلان موعد نتيجة تقليل الإغتراب 2016 على بوابة الحكومة المصرية.

نتيجة تقليل الاغتراب 2016

من المفترض أن تنتهي مكاتب التنسيق مساء يوم الجمعة الموافق بتاريخ 19 أغسطس من تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد العليا، عن طريق تسجيل الرغبات الخاصة بطلاب مرحلة الثانوية العامة للمرحلتين الأولى والثانية أيضاً، الذي قام مكتب التنسيق بتوزيعهم في كليات بعيدة جغرافياً من محل إقامتهم، كما يرغبوا في إجراء تحويلات من محافظة لمحافظة أخرى من أجل تقليل عملية الإغتراب.

تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد العليا

كما صرح مكتب التنسيق اليوم الجمعة أنها هي الفرصة الأخيرة لعملية تحويلات تقليل الإغتراب، مشيرين إلى أن ليس هناك أي فترة سيقوم المكتب لمدها للتسجيل مرةً أخرى، كما أوضح مدير مكتب التنسيق الإلكتروني، المهندس علاء علي، أن العدد اللذين قاموا بالتسجيل الرغبات للتحويل وتقليل الإغتراب قد وصل إلى 57 ألف طالباً وطالبة، مضيفاً أنه الطلاب قاموا بإجراء نحو 71 ألف عملية تسجيل وتعديل للرغبات، وذلك منذ بداية التسجيل، حسب ما ذكرت صحيفة المصري اليوم.

تحديث : على حسب ما أعلنه موقع اليوم السابع في تصريح رسمي أن موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2016 ستكون خلال الأسبوع الجاري، حيث قام بالتسجيل في تنسيق الإغتراب ما يقارب الـ 57 ألف طالب في مرحلة الإغراب في الثانوية العامة من خلال بوابة الحكومة المصرية، وسوف نتابع معكم كل جديد بخصوص إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2016 .

موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب

  • حيث من المتوقع أن تظهر نتيجة تقليل الاغتراب لعام 2016 خلال الساعات القليلة القادمة، ويمكنكم متابعة النتيجة من خلال الموقع التالي: نتيجة تقليل الإغتراب 2016.
  • هذا ويمكنكم وضع إستفساراتكم المتعلقة بنتيجة تقليل الإغتراب، ويمكنكم معرفة النتيجة من خلال رقم الجلوس والرقم السري الخاص بكم في نتيجة تقليل الاغتراب 2016، ونتمنى في موقعكم البديل نيوز التوفيق للجميع، ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع الأصدقاء ليتسنى لهم معرفة نتيجة تقليل الإغتراب 2016.

نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2016

تحديث 18/9/2016

حيث تم الإعلان رسمياً أن نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2016 سوف تظهر خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك كما أشرنا سابقاً من خلال بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية، وقد أشار وزير التربية والتعليم أنه تم إعتماد رسمياً نتيجة تقليل الإغتراب الخاص بطلاب المرحلة الأخيرة للثانوية العامة للدور الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.