التخطي إلى المحتوى
تجدد القصف على شمالي غزة وإستهداف موقع فلسطين العسكري بقذائف خلفت 5 إصابات وخسائر مادية
تجدد القصف على شمالي غزة

أقدمت مقاتلات حربية تابعة للجيش الإسرائيلي على تجدد القصف على شمالي غزة بعد سقوط قذيفة صاروخية منطلقة من بيت حانون شمال غزة بإتجاه الأراضي الإسرائيلية القريبة من القطاع.

وقد تركز القصف على بعض المواقع التابعة لفصائل فلسطينية مختلفة في شمال قطاع غزة، وكان أكثرها على منطقة كلية الزراعة في بيت حانون، بالإضافة الى بعض الأراضي الزراعية مخلفاً أضرار مادية كبيرة.

تجدد القصف على شمالي غزة

وقد أعلن أفخاي إدرعي الناطق الرسمي بإسم الجيش الإسرائيلي في بيان له أن سلاح الجو التابع للجيش الإسرائيلي أغار الليله على ما يسمى بالأهداف الإرهابية وهي على ما أعلنه أنها تابعة لحركة حماس وتقع في شمال غزة.

ويستكمل إدرعي:

“الغارات على قطاع غزة جاءت ردا على اطلاق قذيفة صاروخية من القطاع باتجاه الأراضي الإسرائيلية، وقذيفة صاروخية اطلقت في وقت سابق الأحد من قطاع غزة باتجاه مدينة سديروت الأمر الذي يعد تهديدا لأمن مواطني إسرائيل وخرقا لسيادة الدولة” حسب نص البيان.

من جانب آخر قامت حركة “حماس” بتصريح رسمي على لسان “سامي أبو زهري” جاء فيه أن إسرائيل تتحمل المسؤولية الكاملة تجاه التصعيد الجديد الخاص في قطاع غزة، وأن هذا مجرد إستكمالاً للسيناريو الذي يتبعه المحتل على شعبنا من أجل أن يخلقوا معادلات وموازنات جديدة على الأرض.

وأفادة وزارة الصحة عن وقوع 5 إصابات نتيجة الغارات الإسرائيلية الأخيرة على شمال قطاع غزة وصفت حالاتهم ما بين الطفيفة والمتوسطة.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.