التخطي إلى المحتوى
حركة النقل الداخلي لشاغلي وظائف المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريين في تعليم الرياض
حركة النقل الداخلي

على حسب ما أعلنه المدير العام للتعليم في منطقة الرياض السيد “محمد المرشد” أنه تم إعتماد حركة النقل الداخلي الخاص بالمعلمات والمعلمين بالإضافة الى الإداريين والإداريات.

حركة النقل الداخلي

وقد أشار مساع المدير العام التابع للشؤون المدرسية السيد حمد الشنبير أن إجمالي عدد المطالبين بإعتماد حركة النقل الداخلي مع النقل الخارجي وصل عددهم الى (26882) من كافة التصنيفات من المعلمين والإداريين، حيث وصل عدد المعلمين الذين يتم نقلهم داخلياً الى (2327) من عدد إجمالي (5441) معلماً أي بما نسبته 48% من الإجمالي العام لعدد المنقولين، بينما كانت نسبة المعلمات 66% أي بعجج المنقولات (8572) من العدد الكلي (8572) للمعلمات.

فيما أشار مدير شئون المعلمين د.حمدان العمري أن الذين تم الإقرار بأسمائهم لإعتماهم في حركة النقل سيتم إرسال رسالة خاصة لهم الى جوالاتهم التي تم إدخالها للنظام والتابعة لهم، ويمكن للمعنيين متابعة آلية حركة النقل الداخلي من خلال بوابة الرياض التعليمية ويمكنهم إستخدام أسم المستخدم والرقم السري الخاص بهم، وإستكمل حمدان أنه بإمكان الجميع الإستعلام عن موقفه من النقل سواء تم أم لم ينقل وأن هناك أحقية للمعترضين على نتيجة حركة النقل من خلال الموقع وذلك في حدود 10 أيام فقط من إعلان نتيجة حركة النقل.

من الجدير بالذكر أن العمري قال أنه سيتم من خلال “بوابة الرياض التعليمية” إستحداث إعلام جديد لمقارنة بين موقف المعلمين والمعلمات الذين تم نقلهم على حسب رغباتهم بالتخصص، وأن الإخلاءات من طرف التعليم للمقولات والمنقولين ستكون فقط من خلال بوابة الرياض التعليمية بالإضافى أيضاً الى إستخدام برنامج فارس.

هذا وسيتابع معكم موقع البديل نيوز كافة المستجدات المتعقلة في حركة النقل الداخلي  وإخباركم بكل ما هو جديد والمتعلق بالنقل الداخلي الخاص بالمعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات في سلك التعليم السعودي.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.