التخطي إلى المحتوى
قمة العشرين : ترند يتصدر موقع تويتر بعد إطلاق فعاليات مجموعة العشرين في هانجشو الصينية
قمة العشرين

تصدر منذ صباح هذا اليوم هاشتاج على موقع التواصل الإجتماعي تحت إسم قمة العشرين والذي أصبح ضمن قائمة الأعلى تداولاً عبر موقع التدوينات القصية “تويتر”.

قمة العشرين

ومن الجدير بالذكر أن الهاشتاج إنطلق عقب الإعلان على إنطلاق الأعمال الخاصة بقمة مجموعة العشرين والذي يقام في مدينة هانجشو الصينية، ومنذ ظهيرة اليوم الأحد 4-9-2016 أصبح الأكثر تداولاً.

مجموعة العشرين ، هي عنوان للقمة المقامة نحو بناء إقتصاد عالمي إبداعي وأيضاً الخاص بالنشاط المترابط والشامل، وقد كان على قمة الحاضرين الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث كان ممثلاً عن مصر كضيف شرف في هذه القمة، وذلك ضمن جدول أعمال الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن جولته الأسيوية والتي قد بدأت منذ بداية هذا الشهر أيلول.

مجموعة العشرين

وقد قام الرئيس عبد الفتاح السيسي من عقد العديد من المباحثات خاصة مع الزعماء للدول المشاركة في قمة العشرين وكان من بينهم رئيس كوريا الجنوبية ورئيس اليابان بالإضافة الى رئيس الأرجنتين، والعديد من كبار المشاركين في القمة لمناقشة العديد من القضايا التي تتعلق بالملفات الإقليمية والدولية، وقد تم الإعلان عن توقيع بعض الإتفاقيات الخاصة بالتعاون المشترك مع الدول الأخرى ومذكرات التفاهم في بعض المجالات بين بعض البلدان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.