التخطي إلى المحتوى
تنسيق الثانوية الازهرية 2016 نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2016 تنسيق من موقع بوابة الحكومة المصرية
تنسيق الثانوية الازهرية 2016

أعلنت جامعة الأزهر عن ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 والمؤشرات الخاصة بالقبول في الكليات التابعة لجامعة الأزهر والبالغ عددها 77 كلية في 22 محافظة في مصر.

تنسيق الثانوية الازهرية 2016 ، وتم الإعلان أيضاً عن كافة التفاصيل المتعلقة بطريقة الإستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، وبإمكان الطلاب الإستعلام عن التفاصيل الخاصة بهم من خلال رقم الجلوس الخاص بهم.

تنسيق الثانوية الازهرية 2016

وقد أعلن موقع جامعة الأزهر أيضاً عن إمكانية الإستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال الأسماء، وهذه الخدمة خاصة لمن يجدون صعوبة في التعامل مع موقع التنسيق والبحث عن نتيجتهم من خلال العثور على إسمهم في القائمة من خلال تسلسل أرقام الجلوي وهي موجوده على الرابط هنا: الحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية بالأسماء.

تنسيق الثانوية الأزهرية

ومن الجدير بالذكر أن نتيجة التنسيق ظهرت على موقع التنسيق الإلكتروني حيث بدأت جامعة الأزهر بإستقبال طلبات التحويلات الخاصة للطلاب من كلية الى أخرى، وقد بدأت هذه التحويلات هذا اليوم الخميس 22 سبتمبر، وقد أشارت جامعة الأزهر أن عملية التحويل داخل أقسام الكلية الواحدة فهو بطريقة يدوية والموجودة داخل قسم شؤون الطلبة بالكلية.

وعلى الجميع معرفة أن باب التحويلات سوف يبقى مفتوحاً حتى يوم الأحد القادم 25 سبتمبر، بحيث تكون أول أيام العام الدراسي 2016/2017 في الاول من أكتوبر ما لم يتم تأجيلها الى يوم الإثنين الثالث من أكتوبر بسبب وجود إجازة بينهما وهي إجازة الإحتفال برأس السنة الهجرية.

وفي ثاني أيام الإعلان عن نتيحة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 لا يزال الطلاب يتوافدون الى موقع بوابة الحكومة المصرية للإستعلام عن نتيجة التنسق الخاصة بهم، وبإمكان الطلاب الضغط هنا من اجل الإستعلام عن نتيجة التنسيق من خلال رقم الجلوس، ويتمنى موقعكم البديل نيوز التوفيق لجميع الطلاب وأن يحصلوا على ما يتمنوه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.