التخطي إلى المحتوى

التخلص من شعر الوجه بشكل نهائي ، يواجه العديد من السيدات بعض المشاكل التي تدخل ضمن المشكلات كبيرة الحجم في الأمورا الخاصة بالجمال والإعتناء بالبشرة.

ومن أهم هذه الأمور هو ظهور الشعر الزائد في مختلف مناطق الجسم ويكون الأمر أكثر إزعاجاً في حالة ظهور الشعر وبشكل كثيف في منطقة الوجه وهي أكثر المناطق التي تعاني منها السيدات من تواجد الشعر حتى وأن كان بسيط.

التخلص من شعر الوجه بشكل نهائي

واليوم أحضرنا لكم في موقعكم البديل نيوز أفضل طريقة والتي تمكنكم من التخلص من شعر الوجه بشكل نهائي وسريع جداً دون مواجهة أي عناء.

المكونات:

  1. معلقة من العسل.
  2. بطاطس المقشرة والمبشورة.
  3. أربعة ملاعق من عصير الليمون.
  4. وعاء من العدس الأصفر

الوصفة:

يتم ترطيب العدس بما يعادل ليلة كاملة حتى يصبح ليناً، يتم إضافة إليه البطاطس المبشورة وبعدها يتم سحقها جيداً مع العدس، يتم إضافة العسل والليمون إلى هذا الخليط بشكل تدريجي، ويتم مزج هذه المكونات بشكل جيد حتى يتم الحصول على خليط ناعم.

يتم وضع هذا الخليط على الأماكن المراد التخلص من الشعر بها، لمدة تعادل عشرون دقيقة، حتى يجف بشكل تام، يتم فرك الوجه جيداً عكس إتجاه نمو الشعر حتى يتم إزالة الشعر، وبعدها يتم شطف المكان بالمياه الدافئة جيداً ويتم وضع الكريم المرطب الخاص بك.

كان هذا موضوعنا لليوم والذي يتحدث عن أفضل الطرق في التخلص من شعر الوجه بشكل نهائي، نتمنى أن تنال على إعجابكم ولا تنسوا المشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *