التخطي إلى المحتوى
6 أسباب تشجع الناس على التسوق من موقع نون والتعرف على أفضل المنتجات
أسباب تشجع الناس على التسوق

أسباب تشجع الناس على التسوق ، ربما تكون العلامات التجارية الكبرى في مجال التسويق عبر الانترنت قد سيطرة على العالم، لكن ليس دولة الإمارات العربية المتحدة والسعودية ومصر.

بالرغم من السمعة الكبيرة التي تتمتع بها أمازون، إلا أن أداءها في الشرق الأوسط لم يكن بالمستوى المتوقع من وراء إطلاق خدماتها في هذه البلدان من خلال الاستحواذ على سوق.

أسباب تشجع الناس على التسوق

السبب يرجع للمنافسة الكبيرة التي تواجهها من قبل علامات تجارية تنشط في العالم العربي مثل شركة نون للبيع بالتجزئة وغيرها.

 فمثلا، يحبوا المواطنون الإماراتيون التسوق من موقع نون عندما يريدون شراء أحدث الأجهزة الالكترونية وتجهيزات المطبخ وغيرها.

فمنذ نشأتها في العام 2017، أصبحت نون اسم مألوف في منطقة الشرق الأوسط وحتى في شمال إفريقيا.

فيما يلي بعض الأسباب التي تشجع الناس على الشراء من موقع نون.

ماركات عالمية موثوقة

مع متجر نون للبيع بالتجزئة على الانترنت، ستتمكن من الوصول إلى الكثير من العلامات التجارية العالمية، بل حتى للعلامات المحلية التي تحضا بشعبية لدى المتسوقين العرب والمعروفة بجودة منتجاتها.

منذ انطلاقها، قامت نون بالتعامل مع الكثير من العلامات التجارية الصغيرة والمتوسطة والكبيرة المختصة في إنتاج الالكترونيات، الملابس، العطور، مستحضرات العناية بالبشرة وما إلى ذلك.

كما تتعامل الشركة مع الكثير من الموردين العرب والأجانب لتوفير المنتجات الحديثة بشكل حصري أو ما يتم إطلاقها للعموم، من دون أن ننسى الفرصة التي تمنحها للعلامات التجارية الناشئة ليتعرف عليها الجمهور.

خدمة الشرق الأوسط

تم إطلاق شركة نون في العام 2017 من قبل شركة إعمار العقارية بقيمة مليار دولار في المملكة العربية السعودية.

قبل أن يعلم الكثير بذلك الأمر، كانت نون تلبي احتياجات المتسوقين من الإمارات العربية المتحدة ومصر من خلال مستودعها العملاق الذي يضم ما يزيد عن 20 مليون منتج.

ولكن بعد شراكتها مع إيباي، أصبحت نون توفر المنتجات للمتسوقين من جميع مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شراء المنتجات المسترجعة

أفضل طريقة لتوفير المال عند شراء الالكترونيات من نون هي من خلال Noon Refurbished التي تعتبر منصة لبيع المنتجات التي تم شراؤها مسبقا وإعادة تجديدها.

حيث يتم إصلاح الأجهزة وإعادة تجديدها بالكامل، خاصة الهواتف الذكية التي تم إرجاعها من قبل العملاء.

وتمر المنتجات المرتجعة بالكثير من مختلف خطوات الفحص والتنظيف والتثبيت والتجميل، ثم تقوم نون ببيعها بنسبة تقل 60% عن الأسعار الأصلية.

إذا كنت تخاف من إنفاق مالك على هذه المنتجات، فيجب أن تعرف بأنها تأتي مع ضمان 3 أشهر.

 جودة المنتجات

تقدم نون الكثير من المنتجات من مئات العلامات التجارية التي تعرف بجودة ما تصنع من أجل ضمان حصول عملائها على أفضل ما يوجد في السوق حتى تحضا بثقتهم وولاءهم لها.

فلا وجود لأي منتجات مقلدة أو رديئة الجودة على متجر نون، والجودة هي النقطة التي لا تتساهل فيها هذه العلامة التجارية.

عملية تسوق سلسة

يعمل ألمع العقول الشابة في نون لتقديم تجربة تسوق سلسة عبر الانترنت للعملاء من خلال الكثير من الأفكار المبتكرة والحلول الإبداعية.

آخرها يتعلق بإدخال أسطول من الشاحنات بدون سائق لتوصيل المنتجات للعملاء، الأمر الذي قد ينقص ما يصل إلى 90% من تكلفة التسليم.

حيث تهدف حكومة دبي إلى أن يكون ربع وسائل النقل في البلاد مستقلا ومعتمدا على الذكاء الصناعي بحلول عام 2030.

 تخفيضات وخصومات هائلة

مع وجود الكثير من المنافسين في السوق وسعيهم المتواصل للتوسع وجذب المزيد من المتسوقين، تقوم نون بطرح الكثير من الكوبونات والعروض التخفيضية للعملاء بشكل مستمر لشكرهم على الولاء لها وتشجيعهم على شراء المزيد منها.

يمكنك الحصول على خصم بقيمة 10% على الكثير من المنتجات طيلة السنة تقريبا، مع إمكانية هذا الخصم إلى 80% في العديد من المناسبات مثل الجمعة الصفراء.

أخيرا، للتعرف على مختلف العروض والتخفيضات التي تقوم نون بإطلاقها بين الفينة والأخرى، ندعوك لزيارة متجرها على موقع الموفر للكوبونات الذي سيساعدك على توفير المزيد من المال من بعد كل عملية تسوق من الانترنت.

كإضافة، موقع الموفر لا ينشر كوبونات نون فقط، بل يشارك مع المتسوقين أحدث العروض والتخفيضات الخاصة بمختلف العلامات التجارية النشطة في المنطقة العربية والعاملة في مختلف المجالات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.