التخطي إلى المحتوى
حب خادع ملخص الحلقة 153 – حلقة الأربعاء – ديب يكشف حقيقته ويقتل زليخة
حب خادع ملخص الحلقة 153

حب خادع ملخص الحلقة 153 ، نشهد في هذه الحلقة الكثير من التغيرات في أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية حب خادع في الحلقة 153 ، ليوم الأربعاء.

قد يهمكم : ملخص الحلقة التالية حب خادع الحلقة 154 .

حب خادع ملخص الحلقة 153

حيث تبدأ الحلقة مع ديب الذي يحاول إقناع تارا أنها حبه الوحيد، وانه يمثل على آروهي من أجل أن تثق به فقط وسينتقم منها فيما بعد، وتحاول تارا أن تصدقه، وبالوقت نفسه تختفي عنه اروهي ومن بعدها يجدها وتعاتبه كيف ان تارا قد وجدت المكان الذي هي فيه مع أنه أخبرها أنه لا أحد يعلم بمكانهما.

ديب يطلب من آروهي أن تمهله مدة 24 ساعةوبعدها ستنتهي كل الكوابيس وتنقلب حياتهما للأفضل، واروهي تحاول أن تعطيه الأمان وفي داخلها شيء يخبرها أن ديب لا يزال غير جدير بالثقة.

مسلسل حب خادع

ينتقل ديب واروهي الى فندق جديد وبعدها يتصل على اروهي كاشياب الصحفي ويحاول إخبارها بشيء عن زليخة ولكن الإتصال ينقطع قبل أن يكمل كلامه، ويكون قد أخبرها أن ديب سيحضر لها زليخة لكي تخدمها، وتستغرب اروهي أن ديب لم يعلمها بهذا الأمر.

وبعدها تأتي فجأة زليخة الى آروهي وتحاول أن تخبرها أنها لم تعرف كل الأسرار بعد وتحاول أن تكمل لاروهي الحقيقة ولكن ديب يأتي فجأة وتخاف منه زليخة وتهرب منه، وتتفاجأ اروهي من هذا التصرف وتعتقد أن هناك سر خطير لا يزال يخفيه ديب عنها ويتعلق بزليخة.

حب خادع 153

في اليوم التالي يأتي أحدهم ويعطي ديب صندوق ويقوم بتخبئته وتشاهده اروهي، لتكتشف فيما بعد أن بهذا الصندوق يحتوي مادة متفجرة وتستغرب الأمر آروهي خاصة أن الصنمدوق مكتوب عليه اسمها.

يذهب ديب الى فيرات وتارا ويقوم بإعطاء لفيرات يتعلق بنصف مملتكاته من أكبر كازينو في الهند ويستغرب فيرات، ولكن ديب يقول له أن سيشارك معه وأنهم يجب أن يكونوا متحدين وليسوا أعداء، وشيء ما يخفيه ديب وسيحدث في اليوم التالي، وفيرات سعيد في قرارة نفسه حيث أن ديب سيفعل له كل ما يريده طالما والدة ديب معه.

مسلسل حب خادع الحلقة 153

زليخة ترسل الى اروهي رسالة تطلب منها أن تأتي الى عنوان ما، وبنفس الوقت ترسل نفس الرسالة الى تارا وفيرات، وتتفاجأ اروهي بوجودهما عندما وصلت الى المكان واعتقدت انها خدعة منهما لكي يقتلوها، ولكن يقول فيرات لقد وصلتنا رسالة لكي نأتي الى هنا وهي من زليخة.

فجأة تأتي زليخة إليهم وقبل أن تصلهم يأتي شخص على دراجة ويقوم بطعنها في رقبتها بالسكين، وقبل ان تموت زليخة تخبر اروهي أن ديب سوف يأخذ الذهب ووالدته ويسافر الى دبي، وبعدها تموت زليخة.

ملخص أحداث المسلسل الحب الخادع 153

حب خادع ملخص الحلقة 153 ،الى هنا تنتهي أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية حب خادع في حلقته 153 ، فيا ترى هل فعلاً ديب هو من قتل زليخة؟، وما الذي سيحدث الآن بين تارا واروهي بعد إكتشاف حقيقة ديب؟، ستكون هناك مفاجأة للجميع فإنتظرونا في أحداث مسلسل حب خادع الحلقة 154 .

قد يهمكم الإنضمام الى حساباتنا التالية:

لا تنسوا دعوة أصدقائك للمتابعة ليصلكم كل ما هو جديد، ومشاركة المقال على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.