التخطي إلى المحتوى
حب خادع ملخص الحلقة 154 – الدارما الهندية – حلقة يوم الخميس من حب خادع 154
حب خادع ملخص الحلقة 154 

حب خادع ملخص الحلقة 154 ، لا زلنا نتابع معكم أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية حب خادع الحلقة 154 ليوم الخميس ومع التطورات الجددية في أحداث المسلسل.

قد يهمكم : متابعة ملخص الحلقة التالية “مسلسل حب خادع الحلقة 155“.

حب خادع ملخص الحلقة 154

تموت زليخة وقبل موتها تخبر اروهي عن خطة ديب بالهرب بالذهب وبوالدته الى دبي، ويذهب الجميع الى مكان الذهب وتختبيء اروهي في السيارة وتذهب مع تارا وفيرات، وعند الوصول المكان تقوم عصابة فيرات بالإمساك باروهي، وبعد أن يتأكد فيرات أن الذهب لا يزال موجود وأيضاً والدة ديب يبدأ بالتفكير بما هي خطة ديب القادمة.

ديب يرسل رسالة الى تارا يطلب منها المجيء، وتذهب دون أن تعلم أحد، ويخبرها ديب أنه لا يزال يحبها هي فقط وأن كل ما يفعله مع اروهي فقط حتى لا تخبر الشرطة عن الذهب، وأنه سوف ينتقم منها أشد إنتقام، والمفاجأة ان اروهي وفيرات يأتون الى مكان ديب وتارا، ويرفع الجميع المسدسات على بعض.

مسلسل حب خادع الحلقة 154

قبل هذا يقوم فيرات بنقل الذهب ووالدة ديب الى مكان جديد، ولكن المفاجأة أن كل هذا كان مخططاً من ديب حتى يعلم أين هو الذهب، وبعدها يقوم بسرقته من العصابة أثناء نقله وأيضاً تمكن من إنقاذ والدته.

تتعصب تارا وتقول لفيرات يجب أن نقتل اروهي أمامه حتى يتعذب ديب قبل أن نقتله، وعندها تقوم اروهي بتوجيه المسدس ناحية فيرات وتهدد تارا إذا قامت بقتلها فإنها على الفور ستقتل فيرات.

حب خادع الحلقة 154

تكون المفاجأة أن كاشياب الصحفي يأتي الى المكان ويوجه المسدس على رأس تارا ويطلب منهم تسليم الأسلحة، ويقوم ديب برش المنوم عليهم جميعاً تارا واروهي وفيرات، ويقوم بربطهم ويضع لهم القنبلة ويترك لهم رسالة صوتية يسمعونها عندما يفيقون.

في الرسالة يقول ديب للجميع أنه أخبرهم أنه خلال 24 ساعة سوف يتغير كل شيء، وهو الآن سوف يأخذ الذهب ووالدته ويسافر الى دبي عن طريق المطار وأنهم لن يتمكنوا من فعل شيء له.

حب خادع 154

يتمكن الجميع من فك الوثاق قبل أن تنفجر القنبلة، وفي هذه الأثناء يتصل أحد رجال ديب عليه ويقول له أن الثلاثة تمكنوا من الهرب قبل أن تنفجر القنبلة، وعندها يطلب ديب من كاشياب أن يتصل على بنديا ويطلب منها الخروج من المنزل على الفور.

وقبل أن تهرب بنديا تراها اروهي وتارا وتهرب منهم ولكن يقع منها الهاتف، وتتصل اروهي باخر رقم ويكون كاشياب ويتكلم مباشرة ويطلب منها أن تأتي على العنوان، وتقرر اروهي وتارا وفيرات الذهاب الى المكان الذي قاله من أجل أن يجدوا ديب.

أحداث مسلسل حب خادع حلقة اليوم

فيرات يضرب كاشياب ويتمكن من معرفة مكان ديب منه، ويذهبون إليه ويتفاجأ ديب بهم، ويقوم ثلاثتهم بتوجيه السلاح على ديب.

ديب يقول لاروهي هل ستقتلين والد إبنك وأنه لا يزال يحبها، لترد عليه اروهي لو كنت تحبني لما تركتني أموت أنا وابنك في الإنفجار، وتقول له تارا لقد أحببتك أكثر من نفسي.

ملخص حب خادع 154

الى هنا تنتهي أحداث الحلقة 154 من مسلسل حب خادع ، فهل يا ترى سيتمكن الجميع من قتل ديب؟ أم انه سيهرب منهم كما في كل مرة؟، هذا ما سنتابعه معكم في الحلقة القادمة من مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 155 ، فتابعونا.

قد يهمكم الإنضمام الى حساباتنا التالية:

لا تنسوا دعوة أصدقائك للمتابعة ليصلكم كل ما هو جديد، ومشاركة المقال على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

كلمات ذات صلة

  • أحداث مسلسل حب خادع.
  • الحلقة 154 حب خادع.
  • حب خادع.
  • حب خادع 154.
  • حب خادع ملخص الحلقة 154.
  • حلقة اليوم 154 حب خادع.
  • مسلسل حب خادع.
  • مسلسل حب خادع الحلقة 154.
  • ملخص أحداث الحلقة 155 من حب خادع.
  • ملخص حب خادع.
  • مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 155.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.