التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ام بي سي بوليوود أحضرنا لكم اليوم تردد القناة الناقلة للمسلسل الهندي المدبلج للعربية في روائع الدراما الهندية مسلسل حب خادع والذي يعرض من الأحد الى الخميس على قناة mbc bollywood في تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت مصر.

تردد قناة ام بي سي بوليوود

إنفردت قناة ام بي سي بوليوود في هذا الموسم على عرض أحداث المسلسل الهندي “حب خادع” في أحداثه التي تعرض فتاة اسمها اروهي تقع في شباك الحب مع الماكر ديب الذي يتسبب لها بالكثير من الأذى ويجعلها تخسر جميع أفراد عائلتها من أجل أطماعه الشخصية وهي الحصول على الذهب الذي قامت والدته فيما مضى بسرقته من الناس.

اروهي التي تعرضت للكثير من الأحداث خلال مسلسل حب خادع والتي تفقد إبنها في النهاية تتعهد مع نفسها للإنتقام من ديب ومن وقف معه وهي تارا وفيرات، ولهذا تمر بالكثير من الأمور التي تجعلها في النهاية مقاتلة قوية لتعود من أجل الإنتقام من ديب.

تعرف على موعد وتردد القنوات الناقلة حب خادع

ولهذا أحضرنا لكم من خلال موقعكم البديل نيوز تردد قناة إم بي سي بوليوود من أجل أن يتسنى لكم مشاهدة المسلسل الهندي حب خادع دون أية مشاكل، وما عليكم سوى ضبط القمر على التردد التالي:

  • أم بي سي بوليود.
  • القمر : نايل سات.
  • التردد   :11470.
  • الاستقطاب : عامودى.

نتمنى أن يكون المقال قد نال على إعجابكم فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع، ولا تنسوا الإنضمام الى قناتنا على التلغرام من  هنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *