التخطي إلى المحتوى

حالة الطقس في فلسطين ، شهدت محافظات دولة فلسطين هذا اليوم مرور منخفض جوي شديد البرودة على المنطقة مصحوباً بأمطار غزيرة وعواصف رعدية وكانت مصحوبة في بعض الأوقات بموجة من البرد الذي فرش الأرض في بعض المناطق.

حالة الطقس في فلسطين

ولهذا أحضرنا لكم من خلال موقعكم البديل نيوز موجز عن حالة الطقس في مناطق فلسطين خلال هذا اليوم والأيام القادمة.

حيث شهد جو يوم الجمعة 27-12-2.019 جواً شديد البرودة مصحوباً بالأمطار الغزيرة والتي تسببت ببعض الفياضات الخفيفة في بعض المناطق، مصحوبة برياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة.

ويكون الجو هذه الليلة غائماً ويطراً إنخفاض ملحوظ على درجات الحرارة مع سقوط بعض الأمطار من حين الى آخر، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة.

حالة الطقس يوم السبت 28-12-2019

يكون الجو ليوم السبت غائم جزئياً وشديد البرودة مع سقوط زخات خفيفة من المطر من حين لآخر في بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، أما بخصوص البحر فيكون الموج متوسطاً الى مائج.

حالة الطقس يوم الأحد 29-12-2019

اما بخصوص حالة الطقس يوم الأحد فيكون الجو شبه صافي الى غائم جزئياً، وتشهد المناطق إرتفاع ملحوظ على درجات الحرارة، أما بالنسبة للرياج حيث تكون جنوبية غربية الى جنوبية شرقية تنشط في بعض الأحيان، أما بالنسبة لأمواج البحر فتكون متوسطة الإرتفاع.

حالة الطقس يوم الإثنين 30-12-2019

في هذا اليوم لا يطرأ أي تغيير يذكر على حالة الجو والرياح تكون جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع وجود نشاط في الرياح في بعض المناطق، أما بالنسبة للبحر فيكون الموج متوسط الإرتفاع.

تابعونا على قناتنا على التلغرام من هنا ليصلكم كل ما هو جديد على الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *