التخطي إلى المحتوى

حيث يترقب طلاب المراحل المدرسية ظهور نتائج طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية في كافة محافظات المملكة بعد أن تم الإعلان عن الإنتهاء نم تصحيح الإختبارات ورفع العلامات للمرحلة الإبتدائية، ولهذا فإنه من المتوقع ظهور نتائج المرحلة المتوسطة والثانوية خلال ساعات إن شاء الله.

نتائج طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية

ومن الجدير ذكره أن وزارة التعليم عمدت الى إنشاء موقع نظام نور من أجل التسهيل على أولياء الأمور والطلاب من الحصول على نتيجتهم في المنازل دون الحاجة الى الذهاب الى المدارس وللإستغناء عن الشهادات الورقية، ولتسهيل الأمور يمكن معرفة نتيجة الطلاب على موقع نور من خلال رقم الهوية للطالب ورمز التحقق من أجل إظهار نتائج إمتحانات الترم الأول.

بالشرح التفصيلي طريقة استخراج النتيجة للمرحلة الإبتدائية 1441 هـ على نظام نور

نتائج الطلاب على نظام نور

وزارة التربية والتعليم في المملكة تسعى دائماً من أجل تقديم الأفضل لطلابها ولأولياء الأمور ولهذا سعت جاهدة من أجل توفير نظام نور الذي يقدم كل ما هو أفضل وبما يتعلق بالشؤون التعليمية وخاصة حين يتم الإعلان عن ظهور نتائج الإمتحانات والتي يستطيع الطالب الإستعلام عن العلامات من خلال رقم الهوية ورمز التحقق.

رابط نظام نور لمعرفة نتائج المراحل التعليمية الإبتدائية والمتوسطة والثانوية بالسعودية

طرق الاستعلام عن نتائج الطلاب

لذا وبخطوات بسيطة وبعد الدخول الى موقع نور الإلكتروني يمكنكم الوصول الى النتائج بخطوات بسيطة وبسهولة، فقط ما عليكم سوى إدخال رقم الهوية ورمز التحقق الموجود أمام المستخدم، وبعدها يتم الضغط على زر البحث وعندها يظهر لكم نظام نور نتائج العلامات ونتائج الإمتاحانات للطالب على حسب رقم الهوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *