التخطي إلى المحتوى

دايلر يعذب قطة ، إنتشر وسم #دايلر_يعذب_قطه مثل النار بالهشيم على موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب وقد لاقى الفيديو الكثير من الإستهجان والغضب من المتابعين نظراً لأن أغلب المتابعين لتايلر من الأطفال وقد قام البعض منهم بتقليده ووضع قططهم بالمايكرويف مما تسبب في قتل البعض منهم.

وقد دشن المغردون الوسم مطالبين بحظر تايلر من اليوتيوب لأنه يحرض على تعذيب الحيوانات اللطيفة مثل القطط، على الرغم من أن البعض قد نشر أنه لم يكمل تعذيبه للقطه وأنه مجرد إقترح هذه الفكرة، ولكن الأطفال لا يفهمون هذا الأمر، حيث أن عنوان الفيديو ماذا يحدث للقطة إذا وضعناها بالمايكروييف مدة 30 ثانية فهل سيتغير لونها؟، أم سيكبر حجمها؟.

فيديو تايلر يضع القطة داخل المايكروييف والضحك من هذا الموقف:

ما شاهدتموه يدل على إستهتار وغير مسئول عما يعرضه على القناة ولا يعلم ما هي النتائج السلبية التي ستحدث بعد مشاهدة الأطفال لهكذا مقطع، فبلا شك سيتم تقليده بهذا الأمر، فأحد الأطفال قام بتقليده ووضع القطة 5 دقائق مما أدى الى قتلها، هل هذا ما نبحث عنه نحن وأطفالنا لمشاهدته على اليوتيوب؟.

دايلر يعذب قطة ، إذا كان قد أخذ الموضوع بمسخره فغيره يأخذ الموضوع بجدية ويقوموا بتنفيذه دون العلم بمخاطر هذه الأمور، فرحمة الله واسعة حتى على الحيوانات فلماذا نعذبهم بتفاهة هذه العقول.

لكم التعليق أسفل المقال، ولا تنسوا الإنضمام على قناتنا على التلغرام من هنا ليصلكم كل ما هو جديد على موقع البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.