التخطي إلى المحتوى

حب خادع ملخص الحلقة 182 ، تبدأ الحلقة مع اروهي التي تحاول أن تقتل ابهيمانو وهو نائم والذي يستيقظ عليها وينقظ نفسه وتقول له لقد خنتني يا أبهيمانو وكنت تخبر ديب عن كل شيء ولهذا كان يفوز بكل صراع بيننا، وفي النهاية تقوم بطعن ابهيمانو في بطنه وتخرج من الغرفة، ويلحقها ابهيمانو ويضع السكينة على رقبتها ويقول لها طالما تعتقدين أنني خنتك لماذا لم أخبره أنك مانبريت لحد الآن، أنا كنت معه من أجل أن أحميكي فقط.

حلقة اليوم حب خادع ، اروهي تقتنع بكلام أبهيمانو وياخذها الى مكان فيه الكثير من الأسرار الذي تحتاجها اروهي، وفي غرفة تارا تتقاتل مع ديب وتأتي عليهم فاسوندارا وتحذرهم من المصائب القادمة وأن عليهم أن يتحدوا، وفي وقت لاحق يظهر لنا ابهيمانو واروهي في غرفة المعلم “ماها” فيخبرها أن مستقبلها هي وديب مرتبط ببعضهما، وأنهما سيعيشان مع بعض وسيموتان مع بعض والكثير من الكلام، وتقول اروهي اذا كان موته مرتبطاً بموتي فأنا موافقة.

ملخص أحداث مسلسل حب خادع ، يتصل ديب على اروهي ويطلب منها اللقاء وتوافق على الأمر، وتعطيه العنوان ويذهب إليها ويجدها لابسة ملابسة الراقصات وتبقى تتدلل على ديب فترة وفجأة تلف حبل المشنقة على ديب ويجد نفسه مشنوق للأعلى ويختنق، فتقول له اروهي هل شعرت الآن بما شعرت به والكلاب تلحق بي، وبعدها تقوم بقطع الحبل ويسقط ديب على الأرض.

حب خادع ملخص الحلقة 182
حب خادع ملخص الحلقة 182

مسلسل حب خادع ، يقف ديب فجأة ويضع السكين على رقبة اروهي ويقول من الممكن أن أعاقبك على ما فعلتيه ولكن لن أفعل لأنني وعدتك على الهاتف بعدم التعرض لك بالأذى ويتركها ويذهب، وتعود اروهي على المنزل على هيئة مانبريت وتقول ستبدأ الدقائق في حياتك تنتهي يا ديب، وفجأة يأتي إتصال لها ويقول أن الطرد الذي طلبته على وشك الوصول وبعدها تسمع جرس الباب يدق وتركض إليه اروهي لتستلم الطرد قبل أن يراه أحد من المنزل، وفجأة تشاهد ديب يستلم الطرد ويقول في نفسه لا بد أن لا يرى أحد هذا الطرد، وتراقب ديب وهو يضع الطرد في غرفة والدته.

حب خادع ، فجأة تأتي تارا على غرفة والدة ديب وتراها وهي تفتش في الغرفة وتسألها ما الذي تفعله فترد اروهي أنها تبحث عن الدواء لوالدة ديب.

  • وتشك تارا بامرها.
  • وتذهب الى والدة ديب وتخبرها بالأمر وتقنعها أن تخرج مانبريت وابهيمانو من المنزل.
  • فتذهب فاسوندارا الى مانبريت وتطلب منها الخروج من المنزل لأن صحتها أصبحت جيدة.
  • وحاولت أن تقنعها اروهي بالبقاء ولكنها رفضت.
  • وتذهب الى ابهيمانو أيضاً وتخرجه هو الآخر من المنزل.
  • وفي وقت لاحق يأتي ديب وتخبره بأمر مانبريت وابهيمانو ويغضب ديب ويطلب منها أن تعيدهم لأنه خائف على صحتها.
  • ويطلب من فيرات أن يتصل بهم ويعيدهم.

تعود اروهي على غرفتها ويكون قد بقي ساعات قليلة على عيد ميلاد ديب، وياتي صندوق كبير هدية الى ديب ويطلب من الحراس ان يقوموا بفتحه فيخرج منه دخان كثيف لتخرج منه اروهي وترمي على ديب سكينتين ولكن السكاكين تمر من أمام وجهه.

الى هنا تنتهي أحداث المسلسل الهندي المبدلج للعربية والذي يعرض على قناة mbc bollywood حب خادع ملخص الحلقة 182 حلقة يوم الإثنين، فيا ترى ما ستتمكن اروهي من قتل ديب؟، هل سيكتشف ديب حقيقة مانبريت؟، هذا ما سنتابعه معكم في أحداث حب خادع ملخص الحلقة 183، فتابعونا على قناتنا على التلغرام من هنا ليصلكم كل ما هو جديد من ملخص المسلسلات الهندية المدبلجة للعربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *