التخطي إلى المحتوى

فيديو مؤثر للسلطان قابوس ، بعد خبر إعلان وفاة السلطان قابوس بن سعيد رحمه الله، إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي الكثير من الفيديوهات والصور المؤثرة بعد خبر وفاة قابوس كان أبرها فيديو للسلطان قابوس وهو يتحدث فيه عن الموت وعن الأجل وعن الإيمات بالله عز وجل.

وقد توفي السلطان قابوس بن سعيد في ساعات الفجر الأولى لهذ اليوم السبت 11/1/2020 بعد الإلان رسمياً عن خبر وفاة قابوس في سلطنة عمان، بعد شهر من إنتشار خبر وفاته ونفي الخبر من البلاط السلطاني، وقد توفي السلطان قابوس عن عمر يناهز الـ 79 عاماً.

فيديو مؤثر للسلطان قابوس

وبعد خبر وفاة السلطان قابوس إجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي موجة من التعازي بوفاة باني النهضة الحديثة في سلطنة عمان، والذي كان له الأثر الكبير في جعل السلطنة لها إسم يرفرف بين الأمم خلال وقت قصير.

ومن الجدير بالذكر أن سلطنة عمان تشهد حالياً إستنفاراً أمنياً شديداً تم بث بعضها على الإنترنت من أجل التحضير للجنازة الرسمية للسلطان قابوس بن سعيد، ويظهر بالفيديوهات الكثير من العربات العسكرية المدرعة في الكثير من الشوارع العامة.

ونحن بدورنا ننعى الشعب العماني بوفاة سلطانهم ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

لا تنسوا الإنضمام الى قناتنا على التلغرام من هنا ليصلكم كل ما هو جديد من مقالات على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.