التخطي إلى المحتوى

أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 31 ، تبدأ الحلقة مع سوناكشي وهي منهارة في أحضان روهيت وبعد أن هدأت تسأله لماذا وضعها في الصندوق ليرد عليها أن هذه كانت طريقة رايما في التنفيس عن الغضب وأنها نجحت معها حيث استطاعت أن تخرج كل غضبها وأن تبكي لتشعر بالراحة في أحداث الحلقة 31 من مسلسل أين انت وأين انا في روائع الدراما الهندية.

أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 31

تعيش سوناكشي بعض اللحظات الرومانسية مع روهيت ويرى كم هي إمرأة هندية قوية وبإمكانها تحدي كل الظروف وسوف تخرج من الأزمة التي وقعت بها في الفترة الأخيرة.

يقول روهيت لسوناكشي دائماً كل ما يحدث يكون لمصلحتنا فتسأله ما المصلحة في كل ما جرى لي، وأيضاً ما المصلحة التي حدثت لك بكل ما جرى لرايما، فيرد روهيت أن المصلحة أنه وجد سوناكشي وأنه بلا شك إذا التقت الإثنتين سوناكشي ورايما فإنهما ستصبحان صديقتان، فتقول سوناكشي في نفسها لا أريد أن أصبح صديقتها.

مسلسل اين انت واين انا

في المنزل والدة روهيت فينا تضع له رسالة اعتذار في غرفته ويقرأها روهيت ويذهب الى والدته ويحضنها ويقول لها أن سوناكشي بحاجة لهم الآن، وأنها قامت بدعوتهم للإحتفال بمنزلها بمناسبة العيد، وهو يعلم ان عمته ووالده لن يرغبا بالمجيء الى منزل سوناكشي وتقول له والدته اترك الأمر لي.

وتذهب فينا الى العائلة وتقنعهم بالذهاب الى منزل سوناكشي للإحتفال وتتمكن من إقناعهم جميعاً ويوافقون على الذهاب، وتكون المفاجأة ان أخو الخادمة هو أحد رجال ماتيري يأتي معهم ويقول لسوناكشي أنه رآها في إحتفال الزفاف لأخو ماتيري وتطلب منه أن تتحدث معه في وقت لاحق لأنه وقت الإحتفال وعائلة سيبي موجودة وينتبه روهيت للأمر ولكن سوناكشي تطلب منه تأجيل الحديث به.

أحداث مسلسل أين أنت وأين أنا

تعتذر سوناكشي لوالد روهيت لما حدث من إزعاج له في منزله، وفي وقت لاحق يجلس روهيت مع سوناكشي ويطلب منها أن تخبره بكل ما جرى ببونا وتقول له أنها أخبرت الشرطة بكل شيء وأنها متأكدة أنهم سيقومون بعملهم، والشرطي يتصل بروهيت ويخبره أن ماتيري ليس في بونا وإنما في بومباي وأنهم قد توصلوا الى طرف خيط يمكن أن يوصلهم الى ماتيري.

سوناكشي وروهيت

ويبدأ روهيت يشك في الرجل الذي تحدث مع سوناكشي ويذهب إليه ويبدأ بإستدراجه في الكلام وسؤاله أين ماتيري قام بقتل زوجته، والى هنا تنتهي الحلقة مسلسل أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 31 فيا ترى هل سيتم براءة سوناكشي؟، هذا ما سنتابعه معكم في الحلقة القادمة من المسلسل الهندي المدبلج للعربية في روائع الدراما الهندية مسلسل أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 32 فتابعونا على قناتنا على التلغرام من  هنا ليصلكم كل ما هو جديد من ملخص المسلسلات الهندية المدبلجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.