التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 القاهرة ، في تصريحات صحفية لمدير التربية والتعليم في القاهرة أعلن عن الموعد الرسمي لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة للعام الدراسي 2019-2020، حيث تم إعتمادها من اللواء خالد عبد العالم محافظ القاهرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 القاهرة

وأضح مدير التعليم أن أوراق الإمتحانات الخاصة بالشهادة الإعدادية لا زالت لحد الآن في نمحلة التجميع والمراجعة وتم إعتماد التصحيح للشهادات في 32 كنترولاً بإدارة المديرية وأشار الى أن نسبة النجاح عالية في هذا الفصل.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة

وأحضرنا لكم من خلال موقعكم البديل نيوز رابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال رقم الجلوس في محافظة القاهرة من خلال الرابط التالي :  اضغط هنا  .
وذكر محافظ القاهرة أنه تم إعداد 707 لجنة على مستوى المحافظة لإستقبال قرابة الـ 146 ألف طالب وطالبة من مختلف المدارس للمرحلة الإعدادية لهذا العام، بالإضافة الى إستقبال 20 حالة مرضية من مستشفى 57357 كان من بينهم 6 حالات من محافظة القاهرة.

الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة

وفي لقاء مع محافظ القاهرة قال أنه تم إعداد المدارس بشكل كامل وتوفير المناخ المناسب للطلاب من أجل تأدية الإمتحانات حيث تم التنسيق مع وزارة التربية والتعليم والأجهزة والصحة والداخلية.
واستكمل المحافظ أنه يجب إستغلال العطلة لمنتصف العام من أجل عمل الإصلاحات اللازمة في المدارس التي تحتاج الى الإصلاح بالإضافة الى إعداد برنامج من اجل عمل أنشطة للطلاب لإستغلال وقتهم.
تابعونا على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *