التخطي إلى المحتوى

من هم المستفيدون من الدفعة 27 حساب المواطن ،  شمل الدعم الخاص في برنامج حساب المواطن نحو 12.36 مليون مستفيد شملهم الدعم والمكتملة طلباتهم والبالغ قيمته 2.6 مليار ريال سعودي وذلك على حسب ما أعلنه برنامج “حساب المواطن” على موقعه الرسمي في المملكة العربية السعودية.

صرف حساب المواطن

ويجدر بالذكر أنه المبالغ المالية تم إيداعها في حسابات الواطنين منذ الساعات الأولى من صباح هذا اليوم الإثنين 10/2/2020، وعلى جميع المواطنين المشاركين في برنامج حساب المواطن التحقق من حساباتهم عبر البوابة الإلكترونية.

إيداع حساب المواطن

وقد أعلن الحساب الرسمي للبرنامج وعبر موقع تويتر أنه تم صرف بشكل كامل على كافة الإستحقاقات المالية الخاصة بالمواطنين المشاركين وأنها قد وصلت الى حساباتهم، والتي بلغت قيمة التعويضات السابقة الى 12 مليون ريال سعودي، وقد وصلت قيمة الدفعات المالية ومنذ إنطلاق برنامج حساب المواطني الى 66 مليار ريال مع الدفعة الأخيرة رقم 27.

موعد إيداع حساب المواطن

ويجدر بالذكر أن قيمة الدفعات التي تم دفعها لحد الآن بأثر رجعي وصلت الى 441 مليون ريال وقيمة 12 مليون ريال تم دفعها عن الدفعة السابقة وتكملة لها.

المستفيدون من الدفعة 27 حساب المواطن

  • يتم دفع إستحقاق كامل بمتوسط 961 ريال للأسرة الواحدة وحصل عليه 1.06 رب أسرة.
  • تم دفع إستحقاق جزئي بمتوسط 902 ريال وحصل عليه 1.04 رب أسرة.
  • تم دفع الإستحقاق الأدنى بمتوسط 300 ريال وحصل عليه 193 رب أسرة.
  • إجمالي المستقلين وحتى شهر فبراير بلغ عددهم 1.2 مليون مستفيد.

الدخول الى حساب المواطن

يمكنكم الدخول الى حسابكم الخاص من خلال البوابة الرسمية لبرنامج حساب المواطن من الرابط هنا ، ولا تنسوا الدعم ومشاركة المقال على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *