التخطي إلى المحتوى

أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 53 تبدأ الحلقة مع روهيت وهو يتحدث مع سوناكشي عن أفضال رايما عليهما وأنه لن يتمكن من رد الجميل لها، وبالوقت نفسه رايما تشعر بخيبة أمل أنها تصرفت خطأ بعد أن تنازلت عن روهيت لسوناكشي، وأن عليها أن تستعيد روهيت إليها.

قد يهمكم : مسلسل أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 52

أين أنا وأين أنت

روهيت يتحدث مع سوناكشي عن حياتهما بعد الزفاف وتكون رايما تتسمع عليهما وتشعر بغضب شديد، وفي المساء يشعر روهيت بوجود شخص بالقرب منه ويعتقد أنها سوناكشي ويمازحها أن عليها الإنتظار حتى الغد، ولكن يسمع صوت مختلف عن سوناكشي وتكون رايما تجلد بجانبه.

ملخص مسلسل أين أنت وأين أنا

تبدأ رايما تتحسس وجه روهيت وتبدأ تتحدث معه بطريقة رومانسية وتحاول أن تجعله يتذكر الأيام الماضية وكيف كانوا، وينصدم روهيت ويخبرها أن زفافه سيكون في اليوم التالي، ولكن رايما لا تعطي أهمية وتخلع جزء من ملابسها وتكاد أن تنام على روهيت ولكنه يصفعها ويصدها عنه، وتخبره أنها كانت غبية لأنها تركته لسوناكشي وتطلب منه أن يقضي اللية معها حتى تشعر بسلام لبقية حيتها ولكنه يتعصب منها ويخرجها من الغرفة.

حلقة اليوم أين أنا وأين أنت

في اليوم التالي يخبر روهيت المفتش أن المهاجم لا يزال حراً ولم يعطي اي حركة خلال مراسم الزواج وأن هذا ما يقلقله، ويسأله كيف تسربت الخطة التي كانت بينه وبين المفتش، وحينها يرى ماهيش قادماً باتجاهه ويطلب منه أن يبقى في منزل سوناكشي لحمايتها ويوافق روهيت على الأمر.

مسلسل أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 53

ويجلس روهيت مع واي كي ويفكرون كيف يمكن أن يكون قد وصل الخبر الى المهاجم، وعندها يتذكر روهيت أنه تحدث بالأمر أمام ماهيش ويبدأ يستعيد ذكرياته ويبدأ روهيت يشك به، وينصدم أنه وافق أن يبقى ماهيش في منزل سوناكشي ويذهب إليها بسرعة.

ملخص مسلسل ابن انت واين انا

الى هنا تنتهي أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 53، فيا ترى هل سيقوم ماهيش بإختطاف سوناكشي؟، هل سيتمكن روهيت من إنقاذ سوناكشي قبل أن يخطفها ماهيش؟، هذا ما سنتابعه معكم في الحلقة القادمة من مسلسل أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 54 ليوم الثلاثاء.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *