التخطي إلى المحتوى

الهلال السعودي يتصدر الترتيب بفارق الأهداف ، في عاصفة الدفاع عن اللقب قام الهلال بإضاءة حملة الدفاع عن لقبه بثنائية نظيفة أمام ضيفه شاهر خودرو الإيراني مقابل صفر وذلك ضمن المباراة التي أقيمت على أرض ستاد نادي الوصل بمدينة دبي الإماراتية، وذلك ضمن المرحلة الاولى في دوري أبطال آسيا في المنافسات التي تقام ضمن المجموعة الثانية.

وفي مجريات المباراة بين الهلال وفريق شاهر خودرو لم يجد الهلال أي صعوبة في إحراز الهدفين على الرغم من تضييع فرص كثيرة كان بإمكانها تحقيق رقم  كبير من الأهداف على الفريق الضيف وذلك من إنطلاق صافرة بدء المبارة والى نهايتها وكان من الممكن تحقيق ما لا يقل عن خمسة أهداف خلال الشوطين.

ملخص مباراة الهلال وشاهر خودرو

  • كرة خارج الشباك بعد تمريرة رائعة من سالم الدوسري الى زميله الفرنسي بافتيمي غوميز.
  • إهدار هدف محقق من اللاعب سالم الدوسري بعد أن مررها له الزميل الإيطالي سباستيان جوفيتكو على الرغم من أنه إنفرد بالمرمى.
  • الهدف الأول من خارج منطقة الجزاء حققه اللاعب البيروفي ’ندري كاريليو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
  • كرة خارج شباك المرمى الايراني في بداية الشوط الثاني وكاد أن تحقق الهدف الثاني من قدم اللاعب الإيطالي سباستيان جوفينكو.
  • كاد أن يشهد المرمى أروع الأهداف وبطريقة سينيمائية من اللاعب الفرنسي بافتيمبي غوميز إلا أن الكرة كانت بإتجاه العارضة من عرضية زميله حمدالله العلياني.
  • وبعد العديد من المحاولات في تسجيل الأهداف من فريق الهلال السعودي تمكن الفريق وخلال الدقيقة 69 من تسجيل الهدف الثاني بقدم الفرنسي غوميز من تمريرة محكمة من زميله البيروفي آندري كاربيو.

وبنهاية المباراة بين فريق الهلال وفريق شاهر خودري يتصدر الهلال القائمة بفارق الأهداف ويبقى فريق شاهر خودروا بدون نقاط وفي المركز الأخير بالقائمة.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *