التخطي إلى المحتوى

الوحدة ضد الأهلي ، متابعينا على موقع البديل نيوز أحضرنا لكم موعد مباراة الأهلي ضد الوحدة ضمن المنافسات القائمة في الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي ضد الوحدة

حيث من المقرر أن يحل نادي الأهلي يالسعودية ضيفاُ على نادي الوحدة وذلك في المباراة التي ستقام يوم الجمعة بتاريخ 14/2/2020، والتي توافق هجرياً 20 من جمادى الآخر لعام 1441، وذلك على أرض ملعب الملك عبد العزيز بمكة المكرمة.

الوحدة ضد الاهلي

وتقام المباراة بين الوحدة والاهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ضمن الجولة الثامنة عشر، على الرغم من التحديات الكبيرة التي يقع بها قلعة الكؤوس بسبب الضغوطات الكبيرة التي تقع على كريستيان جروس والانباء التي تتحدث عن إقالته، إلا انها لا يزال يعتزم على على المطاردة للوصول الى القمة والفوز بالدوري مع مدربه السويسري.

ترتيب الدوري السعودي 2020

ومن الجدير ذكره أن المخضرم كارينيو يعتبر إضافة مميزة لفريق نادي الوحدة والذي لا يزال يحتل المركز الرابع برصيد 30 نقطة، ويتفوق عليه الأهلي بثلاثة نقاط بينما لا يزال فريق الهلال متصدر القائمة بفارق 8 نقاط عن نادي الوحدة، فيما يحتل فريق النصر المركز الثاني.

ترتيب الدوري السعودي
ترتيب الدوري السعودي

القناة الناقلة لمباراة الوحدة والأهلي

سيتم بث مباراة الأهلي والوحدة على قناة “بي إن سبورت 2” في تمام الساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة، وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *