التخطي إلى المحتوى

حب خادع ملخص الحلقة 204 تبدأ الحلقة مع اروهي التي ترى راج وتظن أنه ديب وتنصدم مما رأته لانهم أخبروها أنه السيد إكس، وفجأة يأتي ديب ويتعصب على اروهي ويأخذها من الحفلة الى غرفة على الشاطي ويغلق عليها الباب، ويتركها ويذهب وبعد عودته لم يجد اروهي ويتعصب منها.

حب خادع، اروهي في الشارع تفكر بكل ما يدور من حولها وتتذكر أن الدجال أخبرها أن السيد إكس يكون في المقهى وبعد أن ذهبت إليه تجد باب سري وتجد السيد إكس يضع القناع وبجانبه فتاة ترقص وتكون هي تارا ولم تتعرف عليها اروهي لأنها تضع الخمار، وتكاد اروهي أن تكشف القناع عن السيد إكس إلا أن تارا توقفها وترش عليها المنوم وتطلب من الرجال أن يقوموا بقتلها، ولكن فجأة ياتي ديب وينقذ اروهي.

حلقة اليوم حب خادع ، تقوم تارا بوضع السكين على رقبت اروهي وتهدد ديب إذا تحرك فإنها سوف تقتلها، وتكون اروهي لا تزال فاقدة للوعي، وبعد أن تعود اروهي الى وعيها تجد نفسها فوق سفينة بوسط البحر، وبعد أن تبحث عن أحد تجد راج ويمثل عليها أنه ديب، وتقول له لقد تغيرت كثيراً ويرد عليها أنه تغير من أجل أن يقضي على السيد إكس.

ملخص مسلسل حب خادع ، فجاة يأتي ضابط الشرطة ويشكر راج على أنه ساعدهم في إعتقال السيد إكس، وتتفاجأ اروهي وتسأله كيف حدث هذا الأمر، ويرد عليها المحقق أنه بفضل هذا الرجل (راج) تمكنا من القبض عليه، وتطلب اروهي أن تراه ويرد عليها الضابط أنه بالأمس وعندما كانوا يطاردونه أطلقوا عليه النار ومات، وتحزن اروهي وتتعصب بنفس ذات الوقت.

مسلسل حب خادع ، اروهي لا تزال في حيرة بكل ما جرى وكيف تم التخلص من السيد إكس بسهولة، ويتذكر راج عملية التخلص من الرجل الذي وافق أن يمثل أنه السيد إكس مقابل المال، ويقول راج لاروهي انه سيذهب من أجل تجهيز الاوراق للعودة الى مومباي.

ملخص حلقة اليوم من مسلسل حب خادع ، جورما تقيم الجنازة لأبهيمانو وتكون جورما حزينة جداً وتأتي عليها تارا وتقول لها أن سبب موت ابهيمنو هو اروهي وعليك الإنتقام منها، وتتذكر جورما كل ما فعلوه لاروهي خلال الفترة الماضية.

مسلسل حل خداع الحلقة 204 ، في وقت لاحق يستعيد ديب وعيه ويكون في سفينة وسط البحر ويتصارع مع الرجال وهو يحاول الهرب، ولكن يأتي راج ويضرب ديب على رأسه ويفقد الوعي، وبعدها يتصل راج على اروهي ويخبرها أن كل امورهم جاهزة للعودة الى مومباي.

حب خادع ملخص الحلقة 204 ، في اليوم التالي اروهي تتحدث مع نفسها وهي حزينة وتقول أنها فقدت صديقها الوحيد أبهيمانو وأنها دفعت الثمن بقدومها الى جوا للبحث عن السيد إكس، وبعد عودتهم الى مومباي تذهب اروهي وراج على هيئة ديب الى جورما وتحضنها ولكن جورما تصدها عنها وتقول لها أنك لا تستحقين أن تقولي إسم إبني على لسانك لأنه بسبب خسرت إبني، ولكن المفاجأة أن راج يضع ورقة خلف صورة ابهيمانو ويقول في نفسه الآن انتهى دورك يا جورما ويوجد مفاجأة كبيرة لاروهي.

إقرأ أيضاً

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *