التخطي إلى المحتوى

حلت الفنانة الكويتية السلطانة ليلى السلمان ضيفة خفيفة الظل على برنامج “ع السيف” في إحدى حلقاته وأعربت عن أسفها الشديد لما فعله بها الشارع الكويتي من إهمال واضح خلال الفترة الاخيرة من مسيرتها العملية لتبكي على الهواء وتخطف قلب جمهورها تعاطفاً معها.

ليلى السلمان تبكي على الهواء مباشرة

حيث إنهارت الفنانة ليلى السلمان ودخلت في نوبة واضحة من البكاء بسبب عدم وجوده في الأعمال الكويتية خلال السنوات الأخيرة، وخاصة أنها بقيت في المملكة العربية السعودية للبحث عن رزقها الذي قالت أن على الإنسان أن يسعى وراء رزقه حتى لو أضطر الى السفر من بلد الى بلد، بهذه الحياة لا بد أن تستمر حتى لو كان هناك تضحيات.

وقد أشتهرت الفنانة الكوينية ليلى في آخر أعمالها الخليجية بعنوان “العاصوف” وأيضاً مسلسل “شباب البومب”، وأضافت في مجرى حديثها في حلقة “ع السيف”:

 “أنا مضايقة من شيء واحد فقط وهو أنه للأسف الكويت نسيت ليلى سلمان.. مع إن الكويت عزيزة على قلبي وطفولتي وشبابي وعمري كله فيها، أعرف كل الكويت شارع شارع وبقالة بقاله، وهي عزيزة على قلبي كتير، لكن للأسف الكويت نسيت ليلى السلمان”.

الفنانة ليلى 

وتتبع السلمان أنها سعت الى رزقها في أكثر من دولة منها عمان والإمارات والتي الىن تشتغل بقية أعمالها في السعودية، وهذا بلا شك أمر طبيعي حيث أن الإنسان يسعى وراء رزقه من مكان الى مكان.

فيما أعربت السلمان عن أسفها الشديد لما يحاك ضدها من شائعات حول تركها للكويت وأنها هاجرت الى السعودية مؤكدة لمعجبيها أن بلدها الأول هو الكويت وسيبقى كذلك الى آخر عمرها.

يجدر الإشارة الى أن أول اعمال الفنانة ليلى السلمان الفنية كانت في عام 2000 م في مسلسل “خطوات على الجليد” لقوم بعدها بالتنويع في أعمالها الفنية بين التراجيديا والكوميديا، وتنقلت بين الدول الخليجية وهي متزوجه ولديها عدد من الأبناء ومن بينهم الممثلة “نوال محمد”.

شاهد حلقة السلطانة ليلى السلمان في برنامج “ع السيف”

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *