التخطي إلى المحتوى

حب خادع ملخص الحلقة 206 تبدأ حلقة الاحد من المسلسل الهندي المدبلج للعربية “حب خادع” مع ديب الذي يحاول الخروج من السجن الذي وضعه فيه أخوه راج، حيث ينتظر الرجل الذي يحضر له الطعام كل يوم ويعطيه إياه من خلال فتحة من الباب ليقوم ديب بإمساك يد الرجل وكسر أصابعه وتهديده إذا لم يفتح له الباب فإنه سيكسر له يده، ويقوم رجال راج بفتح الباب لديب ولكن راج يكون يراقب ديب من الكاميرات ويقول أن ديب لن يتمكن من الخروج من المكان بدون إذنه، ويكون ديب أصلاً يدور في متاهة ولا يعرف طريق الخروج.

حب خادع ملخص الحلقة 206

في المنزل يبحث راج عن اروهي ولكنه لم يجدها، ويغضب راج كثيراً ويصب غضبه على الخدم والحراس لأنهم لم يراقبوا Arohi، وتكون اروهي قد ذهبت الى جورما لتواسيها على فقدانها لابهيمانو، وتنتبه اروهي أن يد جورما محروقة وتسألها عن السبب فترد عليها إسألي زوجك عن الغرض الذي وضعه لي في المنزل وتتفاجأ اروهي.

حب خادع

ياتي فيرات الى راج ويعتقد طبعاً أنه ديب، ويقول له إذا لم تتقاسم معنا الأموال والالماس فإنني ساعيدك الى السجن مرة ثانية، ويوافق راج ويعطيه نصف الأموال، وفجأة تأتي الشرطة ويطلبوا من فيرات أن يقوموا بتفتيش الشنطة ليجدوا بها أموال كثيرة بالإضافة الى المخدرات، ويكون راج قد أوقع فيرات بالفخ.

مسلسل حب خادع

تأتي المحققة وتقول للشرطة أنهم داهموا مكان الجريمة وأن فيرات قد ضبط الممنوعات وكان قادماً للشرطة ليسلمها وبهذا تكون أبيسانا قد أنقذت فيرات من السجن ويتعصب فيرات ويقول لا شك أن ديب هو وراء كل هذا، وفي المنزل تكون فاسوندارا وراج يضحكون على الفخ الذي أوقعوا به فيرات.

ملخص مسلسل حب خادع

تأتي اروهي الى المنزل وتسأل راج لماذا حرق يد جورما فيرد عليها لأنها قامت بصفعك على وجهك بهذه اليد، فيأتي فيرات ويقول أن ديب بإمكانه أن يغدر كل من حوله دون أن يسأل بأي أحد، ويخبروها على الذي حدث مع الشرطة، ويبرر راج الامر ان هذه الأموال مسروقة وأنه أراد أن يعيد الاموال الى مكانها.

حلقة اليوم حب خادع 206

في وقت لاحق يحضر راج فستان لاروهي ويطلب منها أن تلبسه ويحاول أن يتقرب من اروهي ويتعامل معها برومانسية ولكن اروهي تشعر بالخوف عندما يلمسها راج وتشعر بشعور غريب، وبالوقت نفسه يمثل ديب على رجال راج أنه يتألم من بطنه ليأتي احد الرجال ويقوم ديب بضربه ولبس ملابسه ويتمكن من الهرب، ولكن بعد هروبه تقبض عليه الشرطة.

ملخص الحلقة 206 مسلسل حب خادع

ولكن فيما بعد يتمكن ديب من الهرب من الشرطة ويذهب للبحث عن اروهي على الدراجة النارية، وفي المنزل راج يعيش اللحظات الرومانسية، ولكن فجأة يدخل عليهم فيرات والمحققة ويقول له أنه سيقتله لأنه خدعه، ولكن راج يرفع السكين على فيرات وكاد أن يقتله ولكن تارا تأتي فجأة وتحل النزاع، وتعطي اروهي باقة من الورد وتقول لها علينا أن ننسى الماضي وأن نعيش بسلام مع بعضنا.

هل ستكتشف اروهي حقيقة راج

ينصدم فيرات ويقول لتارا إفعلي ما تريدين ولكني لن أترك ديب على قيد الحياة بعد فعلته هذه، ولكن تارا تخرجه من الغرفة، واروهي تتحدث مع نفسها ما الذي غير تارا بهذه الطريقة، وفجأة يأتي ديب الى المنزل وينادي على اروهي وتشعر اروهي حينها بشعور غريب ولكن راج يخبرها أنها تتوهم مما سمعته، وقبل أن يدخل ديب الى المنزل يوقفه فيرات ويقول لها قبل قليل أنقذتك تارا مني ولكني الآن لن أتركك وسآخذك الى السجن.

ملخص حلقة اليوم من مسلسل حب خادع

استغرب ديب ويخبره أنه الآن جاء من الخارج ولم يكن معه، ولكن تأتي الشرطة وتقبض على ديب قبل أن تراه اروهي، ويأخذونه الى السجن ولكن ديب يتمكن من الهرب من الشرطة قبل أن يصل الى السجن، ويكون راج قد خرج من المنزل قبل عودة ديب، وتقول اروهي لماذا أشعر بالأمان بعد أن خرج ديب من المنزل (راج)، ولكن بعد فترة ياتي ديب الحقيقي على المنزل ويعانق اروهي وتقول في نفسها الآن أشعر وكأن السحر الذي كان بيني وبين ديب قد زال وأنا أشعر بالأمان الآن، ويكون راج يراقبهم من خارج الغرفة.

الحب الخادع

الى هنا تنتهي أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية حب خادع ملخص الحلقة 206 ، فيا ترى هل ستكتشف اروهي حقيقة راج؟، وكيف ستكون ردة فعل ديب بعد أن يعلم سر أخوه التوأم؟، هذا ما سنتابعه معكم في الحلقة القادمة من مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 207 ليوم الإثنين 17/2/2020 والذي يعرض على قناة ام بي سي بوليوود.

إقرأ أيضاً

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *