التخطي إلى المحتوى

أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 56 تبدأ الحلقة مع ماهيش الذي يحاول بالقوة ان يتزوج من سوناكشي ويأتي الى منزله مجموعة من الناس يطرقون الباب ويحاولون بالدخول الى المنزل ويتمكن ثلاثة من الرجال الدخول إليهم ولكن ماهيش يكون معلقاً هو وسوناكشي بالأعلى ومغلقاً فم سوناكشي في احداث الحلقة القادمة من المسلسل الهندي المدبلج للعربية أين أنت وأين أنا في الحلقة 56 والذي يعرض على قناة ام بي سي بوليوود من الأحد لى الخميس في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت دولة فلسطين.

أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 56

في منزل سوناكشي تأتي سومان وفينا الى غرفة سونا ويعتقدون أن التي بالغرفة هي سوناكشي وتكون رايما وعندها سالوشا التي تبقى لتلعب في رأسها أكثر وبأنها لا زالت تحب روهيت وتقنعها بأنها أحق من سوناكشي بالزواج من روهيت، المهم تستمر فينا وسونا بالتحدث الى رايما ولكن سالوشا تخبرهم أن سوناكشي قد قررت عدم التحدث مع أحد حتى يتم الزواج وتستغرب الإثنتين من هذا القرار المفاجيء لسوناكشي.

ملخص حلقة اليوم من مسلسل اين انت واين انا

فينا تسأل عن رايما وإذا رأتها سوناكشي فتتدخل سالوشنا وتقول أنه وصل خبر الى رايما أن والدتها تشعر بالتعب الشديد لهذا ذهبت مسرعة دون أن تخبر أحد، وتقرر فينا أن تتصل على رايما للإطمئنان على والدتها وتتوتر رايما من تحت الحجاب ولكن أيضاً تتدخل سالوشنا وتخطف الهاتف من يد فينا وتخبرها أنها إذا اتصلت عليها فبلا شك أن رايما ستشعر بالإنزعاج أكثر لأنها لم تحضر عرس روهيت، وتتعصب فينا من تصرف سالوشنا وتطلب منها أن تخرج من حياتهم ومن المنزل.

هل يتزوج ماهيش من سوناكشي؟

وبينما ماهيش لا يزال معلقاً مع سوناكشي وتتمنى أن يسقط دماء من ماهيش على أحد الرجال أسفلهم والذين يبحثون عن أحد في المنزل ولكن الرجال يخرجون دون أن يروهم، وبعدها تسقط سوناكشي وروهيت من الأعلى ويفقدون الوعي، وبعد أن تستعيد سوناكشي وعيها تجد مفتاح الأصفاد وتتمكن من تحرير نفسها ولكن يستيقظ ماهيش فجأة ويحاول أن يمنعها من الهرب منه.

ملخص أين أنت وأين أنا حلقة الأحد

في حفل زفاف روهيت وبينما يدور العرسان لأداء الطقوس تكون بوجا متوترة كثيراً ويراها والدها yk، وبعدما يسألها عن السبب تخبره أن العروس هي رايما وليس سوناكشي وتخبره بالذي حدث بينها وبين روهيت، ينصدم yk ويذهب ليخبر روهيت ولكن حينها يقول الكاهن أن العرس قد إكتمل، وينصدم واي كي.

هل تزوج روهيت من سوناكشي؟

وبعد إنتهاء طقوس الزواج يأتي دور وضع الصبغة الحمراء على جبين العروس ويجب أن يرفع الغطاء عنها، وبعد أن يشوقنا المخرج برفع الغطاء وعن ما سننتظره من صدمة للجميع من وجود رايما بدلا من سوناكشي، يتبين أن التي تحت الغطاء هي فعلاً سوناكشي وهي من تزوجت روهيت بالحقيقة وليس رايما، ويظهر لنا فيدباك كيف تمكنت سوناكشي من الهرب من ماهيش وكيف أن مجموعة من النساء ساعدوها للوصول الى الفندق من أجل أن تلبس ملابس العروس وتتزوج من روهيت.

روهيت وسوناكشي في أين أنت واين انا

ولكن بعد أن رفع روهيت الغطاء عن سوناكشي يجد وجهها وعليه الدماء وتشعر سوناكشي بالإرهاق وتفقد الوعي ويحملها روهيت وسط صدمته الى الغرفة، وبعد أن تستيقظ سوناكشي تخبرهم بكل ما جرى لها وأن ماهيش هو السبب بكل ما حدث وأنه كان يريد الزواج بها ولكنها تمكنت من الهرب منه.

مسلسل اين انت واين انا

وتخبر سوناكشي الجميع  أن العروس التي كانت بالغرفة هي رايما وليس هي، وينصدم روهيت ويسألها أنه عندما صعد الى الغرفة لم تكن هي، وتأتي رايما وتقول فعلاً كنت أنا، وتتدخل بوجا وتقول للجميع ما الذي أخبرته بها رايما في الغرفة وأنها تحب روهيت وستتزوج به، وهنا تقول رايما أن سالوشا هي من بقيت تلعب في رأسها وأنها يجب أن تكون بدلاً من سوناكشي.

اين انت واين انا ملخص الحلقة 56

الى هنا تنتهي أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 56، فيا ترى ما الذي سيفعله روهيت لماهيش بعدما علم حقيقته؟، وما الذي سيفعله نارين بسبب تصرف سوناكشي قبل الزواج؟، هذا ما سنتابعه معكم في الحلقة القادمة من مسلسل أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 57 ليوم الإثنين 17/2/2020.

قد يهمكم متابعة :

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *