التخطي إلى المحتوى

حقيقة شركة a3trading : هي شركة وسيطة بين المستثمر وبين السوق المالي العالمي، وتتميز اي 3 تريدينج بوجود مكاتب إقليمية لها تعمل بشكل متواصل من أجل خدمة المستثمرين فيها وهي مرخصة للتدول العالمي.

من خلال المقالة التالية سوف نقوم بعمل مراجعة ومعلومات لشركة فوركس A3Trading ومميزاتها وهل هي مرخصة وموثوقة ام لا ؟.

شركة A3Trading للتداول

شركة A3Trading للتداول مُتخصصه فى تقديم خدمة إستثنائية مميزة للغاية فى مجال تداول العُملات والأوراق المالية حيث  يوفر الموقع منصة حديثة للتداول العالمي a3 trading بسهولة وثقة عالية ومصداقية بالتعامل، ويوجد فريق متكامل من أجل دعم المستثمرين المبتدئين في مجال التداول وتزويدهم بالدورات التعليمية والتدريبية لتجنيدهم بالإستثمار في سوق الأموال، حيث أن هذه الدورات تمضي بالمتدرب خطوة خطوة لفهم مباديء الإستثمار من الصفر حتى الإحتراف، والى أن يصل المبتديء الى مرحلة تمكنه من إستخدام الأدوات الإستثمارية بكل سهولة ودون خوف وبشكل سلس ليصبح خبيراً في مجال الإستمثال بوقت قياسي.

ماذا تقدم شركة اي 3 تريدينج A3trading ؟

إن شركة اي3 تريدينج a3trading تقدم للمستثمرين كافة الإحتياجات التي يحتاجها المستثمر، فيجب على أي شخص أن يسجل حساب جديد على موقع شركة A3trading  وبعدها تقوم الشركة بتوجيه المستثمر خطوة خطوة الى الطريقة الصحيحة لممارسة العمل والتداول على منصة التداول من أجل الحصول على الأرباح، حيث أن الشركة تقدم التالي:

 A3 trading تقوم بتعليمك

حيث أن شركةa3trading تأخذ على عاتقها مهمة تعليم كل العملاء على طريقة التداول على المنصة، خاصة إذا كان المستثمر مبتديء في هذا المجال، حيث سيتم تدريبه وتعليمه من قبل الشركة حتى يتم إتقانه للتداول ويصبح خبيراً من خلال الوسائط التعليمية التي يقدمها الموقع من خلال الفيديوهات والكتب بالإضافة الى الدورات التدريبية، أما إذا كان المتداول خبيراً من قبل فإن الشركة ستقف معه من أجل أن يزيد من حصيلة أرباحه وتزويده بكافة الخطط والأساليب الجديدة التي من شأنها أن تزيد من أرباحه وإستمراره في الإستثمار مع زيادة الأرباح الخاصة به.

حقيقة شركة a3trading
حقيقة شركة a3trading

 a3trading تساعدك في عمليات التداول 

ستساعدك الشركة على أن تتخد قراراتك الصحيحة من خلال A3trading وتوفيرها للمنصات العالمية للتداول التي تمتاز بسهولة الإستخدام، حيث أن شركة A3trading ما يميزها عن غيرها من شركات التداول أنها تحتوي على أدوات تساعد المستثمر بالعمل بالنيابة عنه في تحليل السوق ومراقبة كافة حركاته بإستمرار بالإضافة الى توفير المنصة لكافة المعلومات من خلال الرسم البياني الذي يساعد على سهولة تحديد الوقت المناسب لعملية الشراء أو البيع وفي كل لحظة، والى جانب هذا كله إحتواء المنصة على مدرب شخصي والذي سيساعد بشكل كبير على تزويد المستثمر بكافة المعلومات التي يحتاجها.

 a3 تريدينج تقدم دعم دائم لك

بلا شك أن كافة المستخدمين للتداول على المنصحة يحتاجون بإستمرار الى وجود الدعم بأي لحظة، وخاصة الدعم الفني لمواجهة أي خلل تقني قد يطرأ على المنصة أو على التطبيق الخاص بالجوالات، على الرغم من أن المشاكل التقنية نادرة الحدوث إلا أن مساعدتهم واجبة في كافة التعاملات المالية بشكل صحيح وتقديم أي عون قد يحتاجونه خاصة في حالة إذا تأخر الطلب أو الشراء في أي لحظة.

ثمانية قواعد ذهبية للربح من الفوركس مع a3 تريدينج  :

حقيقة شركة a3trading ، على كل مستثمر قبل البدء بالتداول أن يتعلم فنون التحليل الفني بشكل كامل والتعرف على القواعد الأساسية التي تساعدهم على تحصيل الأرباح دون التعرض لخسائر، وهي على النحو التالي:

  1. سوق الفوركس ليس لعاطل : عليك أن لا تجعل العمل على الفوركس هو عملك الأساسي وإنما الثانوي لأن هذا بلا شك سوف يؤثر عليك بشكل كبير إذا كان هو مصدر دخلك الوحيد وقد يعرضك الى خسائر دون أن تدري، ولهذا يجب أن يكون الفوركس مجرد عمل آخر تقوم إليه الى جانب عملك الأساسي.
  2. Trend Is My Friend أو الترند صديقى : عليك أن تنتبه أيها المستثمر أن لا تنجرف وراء الصفقات الإرتدادية العاكسة للترند مهما كانت المغريات التي تدفعك للتداول عكس الترند، فإذا تمكنت من تجاوز هذه النقطة فأعلم أنك قد قطعت منتصف الطريق للنجاح.
  3. تحديد الهدف والستوب وعدم الإنجراف وراء المغريات كلما عكس السعر.
  4. لا تتداول متبعاً الأمل، حيث أن هناك مستثمرين يتوقعون أن يعود سعر الإستثمار كما بدأ ولكن يمر الوقت وتزيد خسارته أضعاف مضاعفة.
  5. عليكم بعدم الدخول بأي صفقة تعزيزية لأي صفقة خاسرة فهذا قد يؤدي الى خسارة كل اموالك إذا قمت بزيادة حجم عقودك الى أكثر من اللازم.
  6. عليك بإيقاف التداول وقت الأخبار، فهذه النقظة بالذات تحتاج لخبير في الإستثمار وفني بالتعامل من أجل أن يتعامل معها.
  7. لا تجمع بين صفقتين في حسابك.
  8. أدخل السوق لأنك تريد دخوله ولديك نقاط واضحة تريد بلوغها وليس لمجرد أنك تريد الدخول.
حقيقة شركة a3trading
حقيقة شركة a3trading

لماذا تختار a3trading للتداول ؟

خاتمة … أهرب من النصب وتداول مع  A3Trading :

شركات الفوركس النصابة ( شركات التداول النصابة)

إحذر عزيزي المستثمر من الوقوع في مصيدة شركات التداول النصابة خاصة في سوق التداول بالعملات الأجنبية والذي يجوبه الكثير من المخاطر والتحديات والتي لا بد من أن يتعامل معها المستثمر بكل حذر، ولهذا عليكم إختيار شركة التداول او وسيط التداول المناسب والذي يعطيك كل ما تحتاجه، مع العلم أنه يوجد الكثير من شركات التداول الغير آمنه (شركات التداول النصابة) والتي لها أسلوبها الخاص والذكي من أجل إيقاع الضحايا المستثمرين وسلب كل أموالهم.

هل سمعت عن نصب a3trading ؟

على حسب ما نشرته الكثير من الإحصائيات أنه هناك عدد قليل جداً من المتداولين الذي يستطيعون تحقيق النجاح والأرباح في عامهم الأول من التداول عبر شركات الفوركس ، وهذا سببه الى أن المبتدئين يفقدون السيطرة والإلتزام بالقوانين وإتباع الإستراتيجيات الصحيحة في إختيار الوقت الصحيح من أجل الشراء أو البيع،ـ بالإضافة الى الإستهتار في إستخدام الرافعة المالية التي تعتبر من أهم الأسباب الرئيسية التي تؤدي الى فشل المتداولين محدودي الخبرة.

كل متداولي الفوركس يحلمون دائماً بالوصول الى الثراء المادي، ولكن القليل منهم من يصلون الى هذا الهدف وهم  الذين يتحلون بالإنضباط والصبر والحنكة في التصرق والتفاني في الأمور التي لا مفر منها من أجل أن يصل المتداول الى النجاح المحقق في أسواق العملات.

حقيقة نصب شركة a3trading 

شركة A3Trading للتداول أي 3 تريدنج هي شركة مرخصه و شركة موثوقة  a3trading ولها نظام إداري محترف مهنياً وهذا ما يجعل من هذه الشركة أن تصبح من رواد سوق التداول لفهمها لحاجات ومتطلبات السوق، وبهذا يجعل لها نظرة ثاقبة في إحتمالات الربح والخسارة، فبلا شك أن فهم إحتياجات السوق تحمي من الخسائر الغير متوقعة، وبإستخدام التحليلات التي لها أهمية بالغة للمبتدئين حيث تمكنهم من فهم تقلبات السوق وكيفية إستغلال هذه النقطة من أجل جني المال الى حين الوصول الى درجة الإحتراف والإدراك لكافة الأمور.

واخيرا لا تنسى الحذر من النصب مع a3trading  ولا تتعامل مع شركة الغير مرخصه… وكن مع افضل شركة تداول في السعودية 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *