التخطي إلى المحتوى

كوبون خصم نمشي ، أصبحت الأزياء الرياضية جزءًا أساسيًا من خزانة الملابس الخاصة بنا، حيث أن الرياضة أصبحت شيئًا أساسيًا في حياتنا وحياة أولادنا، بدءًا من الأحذية الرياضية والشورتات والبناطيل وصولاً إلى الجواكت والقمصان الرياضية الأنيقة التي تمنح الجسم راحة ورشاقة.

ولأهمية الملابس الرياضية لدى الكثير منا، نستعرض لكم في هذا المقال أفضل الملابس الرياضية التي يقدمها متجر نمشي الالكتروني مع الاستفادة من أكواد الخصم التي يقدمها الموقع للحصول على المنتجات بأقل الأسعار، فضلاً عن أن المتجر يتيح خاصية الشحن والتوصيل السريع وإمكانية الدفع بأكثر من طريقة.

الملابس الرياضية للنساء

يقدم موقع نمشي العديد من الملابس الرياضية الخاصة بالنساء من بناطيل، هوديات وسويت شيرتات، جاكيتات، أطقم، شورتات، صدريات رياضية، شنط رياضية، قفازات، أحذية رياضية من ماركات عالمية شهيرة مثل أديداس، كالفن كلاين، نايك، بوما، ريبوك، سكيتشرز وغيرها، مع كوبون خصم نمشي.

ومن أبرز الملابس الرياضية النسائية التي يعرضها المتجر، بنطال ضيق (تايتس) للتمارين الرياضية من ماركة ريبوك، حيث يتميز البنطال بأنه مصنوع من نسيج نايلون أملس ومطاطي بتقنية سبيدويك التي تتخلص من الرطوبة و تحافظ على جفاف بشرتك، وخصر مطاطي لارتداء مريح، وجيب خلفي عند الخصر، كما أنه مزين بشعار الماركة.

ويقدم الموقع أيضًا تيشيرت بتقنية دراي سيل من ماركة بوما الرياضية، والذي يتميز بتقنية دراي سيل (DryCell) للتخلص من العرق وبقاء الجلد جافًا، وأكمام قصيرة ودرزات كتف بنمط منسدل، كما أنه مزين بشعار الماركة ومصنوع من نسيج قطن خفيف ومريح ومتوفر بالعديد من الألوان.

ملابس رياضية للرجال

ويعرض متجر نمشي الكثير من المنتجات الرياضية للرجال، حيث يقدم الموقع تيشيرت نايكي الأنيق والمزين بشعار الماركة، ويتميز التيشرت بتصاميم جرافيك مميزة ومبتكرة، وياقة صغيرة، كما أنه مصنوع من نسيج قطن ممتاز مريح وناعم.

كما يقدم الموقع لعملائه شورت بتقنية كليمالايت من أديداس، حيث تساعد هذه التقنية في التخلص من الرطوبة والحفاظ على جفاف الجلد، ومزود بخصر مطاطي بأربطة قابلة للتعديل، وجيبان جانبيان، فضلاً عن أنه مصنوع من نسيج بوليستر مريح وناعم.

ومن أبرز الملابس الرياضية المقدمة، بنطال رياضي بتقنية دراي فت، مصنوع من نسيج بوليستر ببطانة شبكية، وخصر مطاطي بأربطة مطاطية قابلة للتعديل، حيث تعمل تقنية دراي فيت على امتصص العرق وتحافظ على بشرة جافة، كما أن البنطال مزين بشعار ماركة نايكي.

ملابس رياضية للأطفال

يتمتع الأطفال بباقة متنوعة من الملابس الرياضية التي تناسب أعمارهم والتي يقدمها موقع نمشي بأسعار مغرية، حيث يقدم المتجر بنطال رياضي بأربطة خصر للأطفال من الماركة العالمية الشهيرة أديداس وبسعر 149 درهم، حيث يتميز البنطال بخصر مطاطي بأربطة مخفية قابلة للتعديل، وجيبان جانبيان، ويحمل شعار الماركة، بالإضافة إلى أنه مصنوع من نسيج بوليستر ناعم.

ويوفر متجر نمشي للأمها طقم البيبي الرياضي المكون من 3 قطع من الماركة العالمية نايكي، حيث تتضمن المجموعة على بودي، وكاب وحذاء للبيبي، ويأتي البودي مع أزرار كبس بين الفخدين للإغلاق، أكتاف بتصميم سهل الارتداء مطبوع عليها شعار الماركة، ومصنوع من نسيج قطن خالص ناعم ومريح للأطفال.

كما يعرض المتجر بدلة رياضية قطعتين للأطفال من ماركة آندر آرمور، والمصنوعة من نسيج بوليستر أملس و مطاطي، ومزودة بسحاب أمامي للإغلاق و ياقة عالية، وتحتوي على بنطال بخصر مطاطي و أربطة قابلة للتعديل وجيوب متعددة، كما أنه مزين بشعار الماركة بلون مغاير، وتأتي بسعر 222 درهم إماراتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *