التخطي إلى المحتوى

هل تم ضرب فلسطين بفيروس كورونا ، إنشغل الشعب الفلسطيني ومنذ يومين بخبر وفد كوري وصل الى فلسطين منذ قرابة الأسبوعين وبعد عودته الى بلده تبين أن بعض أفراده مصاباً بفيروس كورونا المستجد والذي راح ضحيته لحد الآن أكثر من ألفي شخص بالإضافة الى آلاف المصابين به، والذي إنطلق من مدينة ووهان الصينية.

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه الآن، كيف تمكن وفد كوري يصل الى مطار المحتل ويمر من خلاله دون أن يتم فحص القادمين الى البلد ودون الخوف من إحتمالية أن يكونوا حاملين للمرض معهم خاصة أنهم قادمين من منطقة أصبحت مهددة هي الأخرى بإنتشار المرض فيها.

كيف سمح المحتل أن يمر هذا الوفد ويصل الى بعض المناطق الفلسطينية دون الخوف من إحتمالية إنتشار فيروس كورونا بين أفراد الشعب الذين سيختلطون بهم خاصة المرشدين السياحيين.

على من تقع مسئولية دخول وفد كوري الى البلد دون أن يتم حجرهم مدة 14 يوماً للتأكد من خلوهم من المرض، هل سيتم معاقبة وزير الخارجية مثلاً أو وزير الداخلية أم وزير الصحة، على من تقع المسئولية في هذا الإهمال الذي ستكون عواقبه كبيرة إذا صح هذا الخبر بالفعل.

ولكن دعونا نتسائل الآن، لماذا في هذا الوقت يأتي وفد كوري محتمل إصابته بفيروس كورونا ويدخل الى البلاد وبعد عودته الى بلده يذاع خبر أن بعض أفراده مصاب بالمرض، ألا يجعلنا هذا الأمر نتسائل بعض الشيء، لماذا في هذا الوقت خاصة بعد الإعلان عن “صفقة القرن“.

هل هذا الأمر متعمد من المحتل من اجل أن يشغلوا الشعب الفلسطيني بفيروس كورونا وينشغلوا عن الإهتمام بالقضية الأكبر وهي صفقة القرن، ألا يجعلنا هذا الأمر نتفكر ولو قليلاً لماذا في هذا الوقت؟.

وهل حقاً الوفد مصاب بهذا المرض وتم تأكيد الخبر أم أنه مجرد شائعات لينشغل بها الشعب الفلسطيني ويبدأ يتخوف على نفسه ويترك الأمر المهم ليتم تنفيذه بعيداً عن إنشغال الشعب فيه.

هل تم ضرب فلسطين بفيروس كورونا ؟، العديد من التساؤلات التي تطرح نفسها في هذا الوقت ونحن بحاجة الى أحد يجيبنا عنها، فلك الله يا شعبنا الفلسطيني، وربنا يحميك من كل ما يقض مضجعك.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *