التخطي إلى المحتوى

تفاصيل وفاة حسني مبارك ، على حسب ما أعلنه التلفزيون المصري عن خبر “وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك” عن عمر ناهز الإثنين وتسعون 92 عاماً، بعد تردي حالته الصحية قبل أيام ودخوله الى العناية المكثفة.

تفاصيل وفاة حسني مبارك

وقد قال مصدر أمني أن الرئيس السابق حسني مبارك قد توفي أثناء تواجده في غرفة العناية المكثفة الموجودة في مستشفى الجلاء العسكري بالقاهرة، وفي الوقت الحالي فإن تحركات عسكرية نشطة يشهده محيط المستشفى وسط تخوف من تردي الأوضاع في الشارع.

ويجدر الذكر أن شخصيات كثيرة حضروا الى المستشفى بسياراتهم الخاصة، وقد قام أبناءه علاء وجمال خلال الأيام الماضية بطلب الدعوة لوالدهم بالشفاء وذلك عبر تغريداتهم على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وفاة حسني مبارك

وقد دخل الرئيس السابق لمصر حسني مبارك الى مستشفى الجلاء وذلك يوم الثلاثاء الماضي الموافق 21/2/2020 وبعد أن تم إجراء الفحوصات الطبية له تقرر إستئصال ورم كان موجوداً في معدته ليدخل بعدها الى غرفة العناية المركزية ولم يصحوا من العملية.

هل تقام جنازة عسكرية لحسني مبارك ؟

فيما أعلن محامي العائلة |فريد أديب” أنه إستكمل كافة الإجراءات من أجل إقامة جنازة عسكرية للمرحوم “حسني مبارك” مطالباً أنه قد أثبتت براءة الراحل من القضايا التي نسبت إليه عقب ثورة يناير وأن خروجه بالفترة الأخيرة من السجن يؤكد على خبر برائته.

فيما ذكر المحامي أيضاً أن هناك قيادات في الدولة دون تحديد من هم أنهم أكدوا أنه سيتم تنظيم جنازة عسكرية للرئيس السابق حسني مبارك وذلك لما قدمه للوطن خاصة منذ قيادته للقوات الجوية بحرب أوكتوبر عام 1973.

هذا وسيتم إلعامكم بأية تفاصيل أخرى حال ورودها والتي تتعلق في وفاة الرئيس السابق حسني مبارك.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *