التخطي إلى المحتوى

فيروس كورونا في فلسطين  ، أعلن رئيس الوزراء “محمد اشتيه” في فلسطين والمخول رسمياً من قبل الرئيس محمود عباس عن إعلان حالة الطواريء في كافة محافظات الدولة تحفظاً من إنتشار فيروس كورونا بعد إكتشاف 7 حالات مصابة بالفيروس في فندق بمحافظة بيت لحم والذي تواجد فيه السياح اليونانيين الذين نزلوا الى الفندق قبل حوالي الأسبوعين.

فيروس كورونا في فلسطين

وبعد الكشف عند كافة الأماكن التي قام بزيارتها الوفد اليوناني تبين أن النتائج سلبية بكافة الأماكن إلا محافظة بيت لحم والذي تواجد فيها الوفد بالفندق لفترة طويلة وقام بالإحتكاك مع أكثر من 75 مواطناً ليتبين خلال هذا اليوم الخميس 5/3/2020 إصابة سبع أشخاص لحد الآن بفيروس كورونا، وتم حجز قرابة 40 سائحاً في فندق ببيت لحم لحين التأكد من خلوهم من المرض.

وقد تم إعلان حالة الطواريء في فلسطين مدة شهر كامل وتعطيل كافة المدارس والمعاهد والجامعات بالإضافة الى تعطيل رياض الأطفال لتلافي إنتشاء فيروس كورونا في دولة فلسطين وإنتقاله من محافظة الى أخرى نتيجة الإنتقال من أجل العمل أو التدريس أو أية حوائج أخرى.

وقد حذر الرئيس من إستغلال الظروف خاصة على أصحاب المحلات والمتاجر من إستغلال هذه الظروف ورفع أسعار أي سلعة، وسوف يتم إيقاع العقوبات الصارمة على كل من يخالف هذا الأمر ويجب التبليغ عن أية حالة في رفع أسعار أي سلعة.

حفظنا الله وإياكم من أي وباء وتحصنوا وأودعوا أنفسكم وأبنائكم وربنا يحمينا بحمايته.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *