التخطي إلى المحتوى

حب خادع ملخص الحلقة 222 لا زلنا نتابع معكم أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية “مسلسل حب خادع” حلقة اليوم الإثنين 9/3/2020 والذي يعرض على قناة ام بي سي بوليوود من الأحد الى الخميس في تمام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت دولة فلسطين.

حب خادع ملخص الحلقة 222 ، تبدأ الحلقة 222 من مسلسل حب خادع مع تارا وفيرات اللذان ذهبا الى منزل نيترا لإعتقادهم أنه لها علاقة بالألماس خاصة بعد موت اروهي، ولكن الصدمة أنهم وجدوا ديب في منزل نيترا ويتدارك ديب الوضع ويقول لهم أن هذه خطيبتي تارا وبعدها يذهبون جميعاً الى المنزل.

ملخص مسلسل حب خادع ، في المنزل يقوم ديب بتعذيب تارا وفيرات من قبل رجاله ويقولون له أنهم ذهبوا الى منزل نيترا لإعتقادهم أنها لها علاقة بالألماس وأنه لا بد أنه معها بعد أن ماتت اروهي.

حلقة اليوم حب خادع ، في وقت لاحق يكون ديب يراقب منزل نيترا من خلال الكاميرات ويرون أن نيترا تقوم بإخراج شال اروهي الذي كانت تلبسه يوم الحادث وعليه الدماء وينصدم ديب، وانتظر لحين نام الجميع وذهب الى منزل نيترا.

حب خادع حلقة اليوم ، ومع اروهي يدخل عليها رجل مجهول ويعطيها صورة نيترا ويسألها من هي هذه الفتاة وما علاقتها بها، وحينها تتذكر اروهي أن نيترا هي من أنقذتها من السيارة وأنقذتها، وفجأة تقوم اروهي بالغدر بالرجل وتتمكن من فك السلاسل والهروب من المكان.

مسلسل حب خادع ، ديب بعد ذهابه الى منزل نيترا يقوم بأخذ شال اروهي ويطلب من سائقه أن يأخذه الى المعمل للتأكد إذا كان دم اروهي أم لا، ليأتي له السائق في اليوم التالي ويؤكد له كل شكوكه أن هذه دماء اروهي.

ملخص مسلسل حب خادع ، ديب يطلب من السائق أن يحضر نيترا للمنزل، وبعد أن تأتي نيترا الى المنزل تنزلق يدها ويضرب رأسها بالطاولة وتفقد الوعي، وحين تستيقظ تجد نفسها مقيده وأحد ما ويكون “ديب” يقف في الظلام ويسألها ما الذي حدث في يوم الحادث ويقصد به حادث اروهي، ويطلب منها الإعتراف ولكنها تصر على موقفها.

حب خادع ملخص الحلقة 222 ، يقوم ديب بحقن نيترا بالمنوم، وحين تستيقظ تجد نفسها نائمة على التخت وعندها ديب ووالدته، ويقول ديب في نفسه سأجلعك تعتقدين أن هذا كله حلم ولن أكشف نفسي لك الآن، ويطلب ديب من نيترا أن تعود الى منزلها وأن تأخذ إجازة مدة أربع أيام.

مسلسل حب خادع الحلقة 222 ، نيترا تقول في نفسها أنها لا تعتقد أن ما شهدته كان مجرد حلم وتأخذ أغراضها وتعود للمنزل، وفي وقت لاحق يأتي لنا مشهد اروهي وهي تركض في الشارع ويأتي الخاطف في سيارته ويضربها ضربة قويه، فهل يا ترى ستموت اروهي هذه المرة ؟ ^_^، يا ترى ما الذي سيحدث في الحلقة القادمة من مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 223 .

إقرأ أيضاً

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *