التخطي إلى المحتوى

حب خادع ملخص الحلقة 223 تبدأ الحلقة مع اروهي التي يصدمها الخاطف بالسيارة ويعيدها الى المكان الذي كانت مخطوفة فيه، وفي وقت لاحق يذهب ديب الى منزل نيترا ويقوم بطعن والدها ويخبر السائق أنه لا يريد أن يقتل والد نيترا وإنما يريد أن يبعد العائلة عن المنزل.

حب خادع

وفي المستشفى يهدد ديب الطبيب بان يجعل والد نيترا فاقد للوعي فترة طويلة، ويقبل الطبيب، ويذهب ديب الى منزل نيترا ويبحث عن أي أدلة في المنزل ويكتشف كنز في داخل المنزل ويقول في نفسه، جعلت عائلتك تعيش في فقر طوال هذه الفترة وأنت تمتلك كل هذا الكنز.

مسلسل حب خادع

في وقت لاحق يخرج الطبيب من غرفة العمليات التي بها والد نيترا ويخبرهم أنه خرج من الخطر ولكنه في غيبوبة وسيبقى في المستشفى وعليهم دفع مبلغ كبير كل يوم مقابل أن يبقى في المستشفى.

حب خادع ملخص الحلقة 223

بعد ذلك يقوم ديب بالإتصال على نيترا وإجبارها على القدوم إليها وتحضر إليه ويجعلها تقرأ له الكثير من الأوراق ويقول في نفسه لن أسمح لاحد أن يساعدك وسأجعلك تحتاجين لي في كل وقت.

مسلسل حب خادع حلقة اليوم

أما بخصوص آروهي فيدخل عليها الخاطف ويقوم بدهن جسمها بالعسل ويدخل عليها كمية كبيرة من النحل، فيا ترى هل ستموت اروهي بهذه الطريقة أم مثل كل مرة تعيش السوبر وومان، فيا ترى ما الذي سيحدث في الحلقة القادمة من مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 224 ليوم الأربعاء 11/3/2020.

إقرأ أيضاً

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *