التخطي إلى المحتوى

حب خادع ملخص الحلقة 224 تبدأ الحلقة مع الخاطف الذي يضع العسل على اروهي ويدخل عليها النحل من أجل أن يؤذيها ولا نعلم للآن إذا ماتت اروهي أم لا؟، وفي المنزل فيرات يبتز ديب وأنه كشف حقيقته بانه تسبب في طعن والد نيترا وأنه قام بسرقة المجوهرات منه، ويوافقه ديب ويعطيه الصندوق وعندما جاء فيرات ليأخذ الصندوق يضربه ديب بالسكين.

حب خادع

وفي وقت لاحق وعندما تأتي تارا وتشاهد الموقف بين ديب وفيرات وكيف أن فيرات يهدد ديب تقوم فيرات بإطلاق الرصاص على فيرات وتصيبه في أذنه، ويتعصب منها فيرات ويخبرها أن ديب لا يحبها وسوف يخونها ويتركها ويذهب.

مسللس حب خادع

في وقت لاحق تارا تسمع ديب وهو يتحدث مع والدته أن نيترا ستغير له حياته وأنه يريد أن يرتبط بها، وتتعصب تارا ولكنها تتصرف عكس المتوقع حيث أنها تقول لديب أنها الآن ستتركه لأنه لن يحبها يوماً، وديب يكون مقتنعاً أن تارا لا يمكن أن تكون صادقة في ما تقوله.

مسلسل حب خادع حلقة اليوم

تذهب تارا الى المستشفى لغرفة والد نيترا وتريد أن تطعنه في حقنه مسممة ولكن ديب ينقذه وتارا تتعصب ولكن ديب يخبرها أن وجود نيترا في حياته مجرد خطة وأن عليها أن تصدقه، ويقوم ديب بحقنها بالمخدر عن طريق سائقه.

ملخص حلقة اليوم حب خادع

وبعد هذا يكاد ديب أن يطعن والد نيترا ولكن تأتي الأخيرة فجأة فيقوم ديب بطعن يده ويقنعها أن هناك شخص جاء ليقتل والدها ولكنه أنقذه ولكن المعتدي طعنه بيده، فتقوم نيترا بعلاج يد ديب.

ملخص الحلقة 224 مسلسل حب خادع

وفي المنزل والدة ديب تسأل نيترا عن مشاعرها تجاه ديب ولكن نيترا ترد أنها لا تفهمه في كثير من الأوقات وترد عليها فاسوندارا أن هذا بسبب زوجته السابقة اروهي لأنها خانته، ويكون ديب يراقبهم من الكاميرات ويخبر السائق أن يجهز لترتيبات زواجه من نيترا، ويقول في نفسه أن هذه الخطة الأخيرة له.

مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 224

فيرات يتصل على نيترا ويغير صوته ويقول لها أن ديب مديرك هو من يريد قتل والدك وأن عليك أن تبتعدي عنه وأنه يحذرها، وبعد الإتصال تجد نيترا الحلق من صندوق والدها وتنصدم، فيا ترى ما الذي سيحدث في الحلقة القادمة من مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 224 ليوم الخميس 12/3/2020.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *