التخطي إلى المحتوى

حب خادع ملخص الحلقة 225 تبدأ حلقة يوم الخميس 12/3/2020 مع فيرات الذي يتصل على نيترا ويحذرها من ديب، وبنفس الوقت تجد نيترا حلق والدتها في غرفة ديب وتتأكد شكوكها حول حقيقة ديب وأنه السبب في الأذى الذي لحق بوالدها، وتقول أنه لا بد من وجود باقي المجوهرات في الرغفة وبعد أن بحثت عنهم تجدهم في الغرفة.

حب خادع

ياتي ديب فجأة على الغرفة وتمسك به نيترا وتقوم بخنقه وتقول له أنت من سرق مجوهرات والدتي وأنت من تسبب الأذى لوالدي، ويتفاجأ ديب ويدفع نيترا عنه ويقول لها أنتي تفهمين الأمور خطأ، وتتركه نيترا وتذهب الى الشرطة.

مسلسل حب خادع

في قسم الشرطة تقول نيترا لفيرات أنها تريد تقديم شكوى ضد ديب لأنه سرق مجوهرات والدتها ولكن يفاجئها فيرات بقوله أن ديب هو من ساعد الشرطة في اعتقال من هاجم والدك وأنك قد فهمتيه غلط، والمجوهرات في منزله لأنه كان يريد أن يعيدها إليكم.

ملخص مسلسل حب خادع

تذهب نيترا تعتذر لديب ولكنه يقول لها وأنا أعتذر منك أيضاً لأن كل هذه المشاكل تحدث معك بسببي ويتركها ويذهب وتاتي شاحنه وتكاد أن تدهس ديب ولا بد أنها تكون خطة من ديب، وفجأة تأتي نيترا وتنقذه وتقوم بمعانقته وتشكر الله أنه لم يحدث له شيء.

مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 225

في المنزل تقوم تارا بتحضير عرسها على ديب، وتطلب من فاسوندارا مساعدتها ولكن الأخيرة ترفض وتتعصب تارا وتقومك بالإمساك بالسكين وتكاد أن تقتل والدة ديب، ولكن فجأة ياتي ديب برفقة نيترا الى المنزل، وتقول تارا من المفروض أن يكون ديب في السجن الآن.

مسلسل حب خادع حلقة اليوم 225

تذهب تارا الى غرفة فيرات وتمسك بزجاجة مكسورة وتكاد أن تقتل أخيها فيرات ولكن ديب يقوم بإيقافها، ويقول لها أنتي مجنونة ويمكنك فعل اي شيء، ولكن إذا تمكنتي من إيقاف زواجي على نيترا خلال ثلاثة أيام فإنني ساتزوجك، ولكن إذا فشلتي فسوف تخرجين من حياتي الى الأبد، وتوافق تارا على هذا الإتفاق.

حب خادع ملخص حلقة اليوم الخميس

في الغرفة نيترا مع ديب ولكن يأتيها إتصال من والدتها تخبرها أن هناك شخص غريب قام بخطف أخيها، تنصدم نيترا ولكن يتصل عليها الخاطف ويطلب منها الإبتعاد عن ديب وإلا فإنهم سوف يقتلون أخيها.

حلقة اليوم حب خادع

تعود نيترا الى منزلها بسرعة ويلحق بها ديب، وتقول له أنه ليس من الجيد أن تبقى بحياتي لأن أخي قد خطف وأنهم سيقتلوه بسببك، فيرد عليها ديب أنه يعلم من الذي خطف أخوها وانها تارا لانها تغار منها كثيراً، لانه معجب بها كثيراً وأنه يحبها، ويتركها ديب وسط مفاجئتها بكل ما سمعته من ديب.

ملخص الحلقة 225 مسلسل حب خادع

في وقت لاحق تعود إلينا اروهي وهي لا تزال مخطوفة وياتي لها الخاطف يكاد أن يصعقها بالكهرباء ولكنها تخبره أن لا يقتلها وأنه لديها ألماسات بقيمة مليون روبية وأنه إذا أنقذها فإنها ستعطيه الألماسات، ويوافق الخاطف وبعد أن يفك وثائقها تمثل اروهي أنها فقدت الوعي، ويذهب الخاطف ويحضر لها الماء وبعد عودته تغدر به اروهي وتضربه بالعصا وتفقده الوعي.

حب خادع كتابة

وفي المنزل يعود ديب غاضباً الى تارا ويقول لها إذا أردتي أن أتزوجك عليك بترك أخو نيترا على الفور، ولكن تارا ترد عليه على الفور أنها ستقتل نيترا وكل عائلتها وتحاول تارا أن تطعن نيترا بالسكين، ولكن ديب يضربها بالعصا ويفقدها الوعي ويقول في نفسه سوف تقتلين نيترا وأخوها ولكن ليس الآن.

ملخص حلقة اليوم حب خادع

يتصل ديب بالخاطف ويطلب منه أن يحضر أخو نيترا على المنزل، ويرد عليه السائق ويقول له لا تخف لن أجعله يعلم أن الخاطف هو نفسه من ينقذه، ويطلب ديب من نيترا أن تعود الى منزلها لأن لديها يوم طويل لأنها ستوافق على زواجه منها، فيا ترى ما الذي سيحدث في الحلقة القادمة من المسلسل الهندي المدبلج للعربية مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 226 ليوم الأحد 15/3/2020.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *