التخطي إلى المحتوى

حب خادع ملخص الحلقة 226 ، لا زلنا نتابع معكم أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية “حب خادع” في حلقة الجديدة ليوم الأحد 15/3/2020 والذي يعرض على قناة ام بي سي بوليوود كل أسبوع ومع الإقتراب من موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل حب خادع والذي بدأت فيه تتغير الأدوار وتظهر الخطط الجديدة من ديب وما الذي سيفعله من أجل الوصول الى اروهي والألماسات.

حب خادع

حيث تبدأ الحلثة مع نيترا التي تتعاطف مع ديب خاصة بعدما علمت أنه يحبها وديب يخبرها أنها يجب أن تحصل على الأفضل وأنه أعمى ولا يستحقها، وبالوقت نفسه تكون تارا تهدد الطبيب في المستشفى وأنه عليه عمل المستحيل من أجل أن يجعل والد نيترا “موهان” يستيقظ من غيبوبته وإلا فغنها سوف تقتله.

مسلسل حب خادع

وفي وقت لاحق يستيقظ والد نيترا ويتذكر ان ديب هو من قام بالتهجم عليه ويخبر والدة نيترا بالأمر ويقوم بالإتصال على إبنته من أجل أن يخبرها أن تبتعد عن ديب لأنها بلا شك سوف تكون بخطر إذا بقيت بالقرب منه.

الطبيب يرسل الى ديب رسالة يخبره فيها أن والد نيترا قد إستيقظ، ويستكمل ديب خطته مع نيترا ويجعلها تتعاطف معه ويخبرها أنه منذ أيام مر بالقرب من منزلهم وأعجب بها كثيراً عندما كانت تدافع عن الكلب الذي كان يهجم عليه الأولاد وأنها طيبة القلب مثل آروهي.

ملخص مسلسل حب خادع

عندما تعلم نيترا أن والدها إستعاد وعيه تذهب مباشرة الى والدها وتحضنه بقوة وهي تبكي، ويخبرها والدها أن ديب يحبها كثيراً ويريد الزواج منها وأنه ووالدتها قد وافقا على هذا الطلب، وتتفاجأ نيترا كيف أنهما وافقا على ديب دون أن يسألاها بالأول، وفجأة تظهر والدة ديب ويبدو أنها قد هددت والدا نيترا إذا لم يوافقا على هذا الزواج.

فاسوندارا تخبر نيترا أن ديب يحبها كثيرا وأنه لا يريد أن يتزوج من تارا لأنها مجنونة ويمكنها فعل أمور كثيرة خطيرة وأن ديب لن يكون سعيداً إذا تزوج تارا.

أحداث مسلسل حب خادع

نيترا تذهب الى المنزل وتلتقي بديب ويخبرها أنها إذا لا تريد الزواج منه فيمكنها الرفض بسهولة، ولكن نيترا تقوم بحضنه وتخبره أنها موافقة على هذا الزواج.

عندما تعلم تارا بالأمر فإنها تتعصب كثيراً وتبدأ بتحطيم الأشياء في المنزل وتقول أنها سوف تنتقم من ديب وستقتل نيترا وكل عائلتها إذا تزوجت من ديب.

أحداث مسلسل حب خادع

وبالوقت نفسه يكون ديب في المستشفى عند ووهان والد نيترا ويهدده إذا لم يوافق على الزواج من إبنته فإنه سيفضحه أمام الجميع أنه قام بسرقة المجوهرات وأن عليه الكثير من الجرائم، ولهذا يوافق ووهان على زواج ديب من نيترا.

حب خادع ملخص الحلقة 226 ، وهنا يبقى السؤال هل سيتزوج ديب من نيترا؟ أم هل سيتزوج ديب من تارا؟، هذا ما سنتابعه معكم في الحلقة القادمة من المسلسل الهندي المدبلج للعربية حب خادع ملخص الحلقة 228 ليوم الإثنين 16/3/2020.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *