التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 228 ، تبدأ الحلقة مع تارا التي تلعب بعقل نيترا وأنه قد تزوجها لخطة في رأسه وأنه يحبها هي فقط، وتحتار نيترا بكل ما تسمعه من تارا، وفجأة تجد نيترا الريموت كنترول وتشغل الشاشة لتجد فيه فتاة مقيدة ولكنها لم تعرف من هي، وفجأة تنطفيء الأضواء وتخرج نيترا لأجل البحث عن الشموع ولكنها تنصدم بوالدة ديب وتسألها عن الفتاة وتقول لها أنها تتهيأ كل هذه الأمور.

حب خادع

في وقت لاحق ياتي ديب الى نيترا ويبدأ يلعب برأسها ويخبرها أنها لا تحبه مثلما يحبها هو وأنه سيستمر في اللعب في أعصابها حتى يصل الى الهدف الذي يريد أن يصل إليه، ويتركها ويذهب لترتاح في الليل، وفي اليوم التالي يكسر أحدهم المرآة وتخبر ديب بالأمر ويقول لها لا شك أنها تارا، ويذهب ديب الى تارا ويطردها من المنزل، ووسط دموع تارا تقوم بتهديده أنها سوف تقوم بالإنتقام منهم.

مسلسل حب خادع

نيترا تقرر أن تكتشف الحقائق حول الفتاة التي شاهدتها بالشاشة، وبعد أن إلتهى الجميع بالعيد تتركهم وتذهب الى الغرفة ولكنها لم تجد بها شيئا ويأتي إليها ديب ويخبرها أن هذه كانت غرفة اروهي وأنها تذكره بكل الأحزان التي يريد أن ينساها، وتعتذر اليه نيترا ويعودوا الى الحفل.

مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 229 عودة اروهي

اروهي لا تزال مخطوفه ويخدرها الخاطف ويضعها في الشاحنه، وتقوم بطعن خاطفها بالزجاجة وتهرب منه، وفي وقت لاحق تتفق تارا مع والدي نيترا وتخطط معهم من أجل أن تعود إليهم نيترا ويوافق الإثنين على العمل معها.

حب خادع ملخص حلقة اليوم

اروهي تجد صديقتها شاكور وتخبرها بكل ما جرى لها، وتخبرها شاكور أن ديب قد تزوج بفتاة أخرى وتحزن اروهي كثيرا، وتأخذها شاكور الى مكان اخر وتتركها وتذهب.

تارا في حفلة ديب تتفق مع والدي نيترا بوضع المخدر لها في العصير وبعد أن تفقد وعيها يأخذوا إبنتهم ويذهبوا الى مدينة أخرى، وبعدها تقول تارا في نفسها أن والد نيترا غبي ولا يعلم أن الذي في العصير هو سم وليس مخدر.

ملخص حلقة اليوم حب خادع

تأتي اروهي الى الحفلة وتقرر أن تحذر نيترا من ديب، وحين ذهابها الى نيترا تصطدم بوالد نيترا وينكب العصير على الأرض، وتقف أمام ديب ولا تعلم انه لا يرى، وفي وقت لاحق ياتي السائق ويعطي ديب العصا وتعلم حينها اروهي أن ديب قد فقد بصره، وتقرر أن تنتقم منه دون أن يعلم أنها هي من تفعل فيه كل المصائب في مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 228.

إقرأ أيضاً

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *