التخطي إلى المحتوى

أحداث مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 231 تبدأ حلقة يوم الخميس 19/3/2020 مع اروهي التي لا تزال تحاول ان توصل رسالتها لنيترا أن ديب يخدعها وأن عليها أن تنقذ نفسها قبل فوات الأوان، ويتعصب ديب عندما يعلم أن اروهي تحدثت مع نيترا ويطلب من سمير السائق أن يبحث عن اروهي ويقتلها مباشرة.

أحداث مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 231

في وقت لاحق تحاول أروهي أن توصل رسالة عن طريق صديقتها شاكور لتوصلها الى نيترا، وتوافق شاكور ولكنها تجد نيترا سكرانه ولا تستوعب أي شيء، ولهذا تتراجع عن ما طلبته منها اروهي، ويقوم ديب بأخذ نيترا الى المنزل ويضعها في الغرفة.

وفي مشهد آخر يأتي لنا ديب وهو يمسك تارا من رقبتها ويتعصب عليها ويقول لها أنها أخبرته أنها أحرقت جثة اروهي فكيف هي عادت الى الحياة وأنها كذبت عليه، وأن عليهم أن يبقوا نيترا في المنزل لأنها هي مفتاح الكنز الذي يبحثون عليه، وتقول تارا في نفسها لن تضحك عليّ يا ديب مرة أخرى ولن أصدق كل ما تقوله هذه المرة، وتقرر في نفسها أنها ستقتل نيترا.

مسلسل حب خادع

تتقابل والدة ديب مع اروهي وتترجاها ان لا تخرب العلاقة بين ديب ونيترا وأنه سعيد معها، وتقول لها اروهي انها ضحت بها من اجل ديب وهي الآن تضحي بنيترا أيضاً من أجل ديب، وفي وقت لاحق تعود نيترا الى وعيها وتتذكر كل ما قالته لها اروهي، وتشاهدها من النافذة وتقول هذه الفتاة التي أنقذتها من قبل.

يسمعها ديب ووالدته وياتون إليها وتخبرهم أن الفتاة التي أنقذتها قد جاءت إليها وكانت تريد أن تخبرها شيء، فيقرر ديب أن يبعد اروهي عن نيترا بأي طريقة.

حب خادع حلقة اليوم

موهيني وتارا تتفقان الإثنتين على اهدافهما، وتقول موهيني أنها تريد قتل شاكور وأنتي يا تارا تريدين قتل نيترا، وتتفق الإثنتين على وضع التمساح الذي أحضرته موهيني معها الى الحفلة في غرفة ويستدرجوا نيترا وشاكور إليها لكي ياكلهم التمساح، وتكون اروهي تراقبهم وتقرر أن تنقذ الإثنتين، ولكن فجأة ياتي سائق ديب الى اروهي ويرش عليها المنوم وتفقد الوعي، فما الذي سيحدث في الحلقة القادمة من مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 232.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *