التخطي إلى المحتوى

مسلسل لكنه لي حلقة اليوم ملخص 149 لا زلنا نتابع مكم أحداث المسلسل الهندي المبدبلج للعربية “مسلسل لكنه لي” مع بريرنا التي يصيبها الحزن الشديد بعد ما أصاب أنوراج من فقدان جزئي للذاكرة، حيث أنه لا يتذكر علاقتها به وكيف أنهما كانا على وشك الزواج وأنها طلبت منه الشال المبارك من الآلهة الخاصة بهم وكيف بعدها إختفى لمدة شهر وأنها تشعر بالذنب الكبير لإصابته هذه.

مسلسل لكنه لي حلقة اليوم ملخص 149

كوموليكا والتي تنكرت تحت إسم سوناليكا والتي أخبرت العائلة بقصة وهمية من خيالها وكيف أنها تعرف على أنوراج وكيف تزوجته تحت الضغوط من والدها الذي كان سيرغمها على الزواج من رجل تكرهه وغير جيد، وجميع من بالعائلة لا ينتبهون على أن صور أنوراج تظهره وكأنه نائم أو غير سعيد، فهل سينتبه له أحد فيما بعد؟.

مسلسل لكنه لي

تستمر كوموليكا في تحريض موهيني على بريرنا بطريقتها الخبيثة والتي تقرر موهيني أن يتم إخراج بريرنا من المنزل لأنها نذير شؤم على إبنها أنوراج، وأنه الآن متزوج من غيرها وهي سعيدة جداً بهذا الأمر، لأنها لم ولن تحب بريرنا في أي يوم كان لأنها من وسط غير وسطهم الإجتماعي.

ملخص مسلسل لكنه لي

كوموليكا تعطي اوامرها في إخراج بريرنا من المنزل وعلى الرغم من توسلات بريرنا للجميع في إبقائها بالقرب من أنوراج إلا أن موهيني تستمر في قرارها بإخراجها من المنزل، وفي النهاية تخرج بريرنا وتمشي في الشارع وهي تبكي وتمسك بطنها وتسترجع ذكرياتها مع أنوراج.

حلقة اليوم من مسلسل لكنه لي

في الوقت نفسه تبدأ خيوط الذكريات تأتي على رأس انوراج ولكن كوموليكا توهمهم أنه من الخطر أن يتم الضغط على أنوراج من أجل أن يتذكر أي شيء حيث أن الطبيب يخبرهم أن أي ضغط على دماغ أنوراج يمكن أن يدخله في غيبوبة طويلة قد لا يستيقظ منها، وتخاف موهيني على إبنها وتنجح كوموليكا في خطتها بالبقاء بالقرب من حبيبها أنوراج وإخراج بريرنا من حياته.

ملخص لكنه لي حلقة اليوم 

فهل يا ترى سيستعيد أنوراج ذاكرته؟، هل ستخرج بريرنا من حياة أنوراج الى الأبد؟، هل ستعود بريرنا الى باجاج؟، هذا ما سنتابعه معكم في الحلقة القادمة من المسلسل الهندي المبدلج للعربية مسلسل لكنه لي حلقة اليوم ملخص 150 ليوم الإثنين 23/3/2020 والذي يعرض على قناة ام بي سي بوليوود من الأحد الى الخميس في تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت القاهرة.

قد يهمكم :

مسلسل لكنه لي ملخص الحلقة 152 .

مسلسل لكنه لي حلقة اليوم ملخص 148 .

ما هو سر الرقم 241543903

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *