التخطي إلى المحتوى

مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 83 ، تبدأ الحلقة مع سوناكشي وهي تتفق مع المفتش لكشف حقيقة القاتل، وفي وقت لاحق يأتي لنا مشهد باري وهي تجلس مع العريس وتتفاجأ بوجود روهان وتانيا في نفس المطعم وتتضايق كثيراً، ويسألها العريس إذا كانت عذراء فتغضب منه وتسكب العصير عليه وتذهب لتتقيأ في الحمام لنكتشف فيما بعد أنها حامل وتقرر إستعادة روهان بهذا الحمل.

مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 83

في مشهد لاحق يأتي لنا روهيت في إحتفال بارفاتي وتظهر سوناكشي وهي ترتدي الساري كما طلبه منها روهيت ويستدعيها للمسرح ويبدأ بالتحدث عنها بطريقة سيئة وتنصدم سوناكشي، ولكن في النهاية تقول أن هذا كان تحدي بينها وبين روهيت وأنه كان بارعاً في التمثيل وتصفق له والجميع كذلك، ويقترب منها ويقول لها كنتي ذكية وخرجتي من الموضوع ويتركها ويذهب.

أين أنت وأين أنا الحلقة 83

في المنزل تستمر سوناكشي بمراقبة الجميع لتعرف من هو الشخص الذي يستخدم يده اليسرى حيث أن المفتش أخبرها أن الذي زور التوقيع هو شخص يستخدم يده اليسرى وأيضاً الذي رمى نارين أعسر اليد، ولكنها لا تجد أي أحد بالعائلة يستخدم يده اليسرى، ففي الحقيقة أن نيشي تكتب باليسار وتأكل باليمين وتحتار سوناكشي كثيراً.

أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 83

فجأة تجد سونا أن فيمي تستخدم يدها اليسرى ولكن سوناكشي تكتشف أنها ليست هي الفاعلة لأنها لا تعرف الإنجليزية، ولكن فيمي تعطي لسوناكشي فكرة ومن غير قصد لإكتشاف من هو الفاعل حيث أنه بلا شك قد تدرب كثيراً على التوقيع، وحينها تقرر سوناكشي أن تفتش في زبالة المنزل لتعلم من هو الذي قام بالتدرب على توقيعها لأنه بلا شك ترك هذه الأوراق دون أن يتخلص منها، ولتكتشف في النهاية ان القمامة الخاصة بغرفة نيشي تحتوي على أوراق بها توقيعها.

مسلسل أين أنتي وأين أنا ملخص الحلقة 83

في وقت لاحق فيمي تقول لسوناكشي أن روهيت متعب كثيراً وتجد سوناكشي روهيت في حالة سكر وتأخذه الى الحمام وتسكب عليها الماء وتجعله يستيقظ ويحضنها بقوة ويقول لها أنه يحبها ولكن فجأة يتذكر كلام نيشي عنها وانها طالبت بميراثها ويدفعها عنه ويغضب منها ويتركها ويذهب ولا تتمكن سونا من إخباره عن الذي قام بتزوير توقيعها.

ملخص حلقة اليوم أين أنت وأين أنا

في وقت لاحق تذهب سوناكشي غرفة نيتشي وتجد فيها نفس نوعية الاوراق التي عليها التوقيع بالإضافة الى القلم الذي إستخدمته ولكن فجأة تأتي نيشي و yk، ولكن سوناكشي تختبيء، ولكن يكتشف yk وجودها في الغرفة في وقت لاحق ولكنها تكذب عليه ولا تخبره بالحقيقة.

كشف حقيقة نيشي في اين انت واين انا

  • بعد أن قامت سوناكشي بإلصاق الورق مع بعضه تنصدم أنه يوجد عليها توقيعها وتنصدم أن نيشي هي السبب
  • تعلم سوناكشي أن نيشي هي من أوقعها في الفخ ولكن لماذا تريد أن تخرجها من المنزل.
  • تذهب سونا الى مركز الشرطة وتعطيه كل الأدلة التي جمعتها من أوراق والقلم
  • سونا تخبر المحقق أنها لا تشك أنها عمتها نيشي هي من فعلت هذا.
  • في الحقيقة أن الشرطي يشك في نيشي.
  • في نهاية الحلقة تكتشف نيشي أن سوناكشي كانت في غرفتها وتنصدم.

قد يهمكم :

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *