التخطي إلى المحتوى

مسلسل لكنه لي ملخص الحلقة 152 ، تبدأ حلقة اليوم من المسلسل الهندي المدبلج للعربية “مسلسل لكنه لي” مع بريرنا وهي تتحدث مع شيفاني وتقول لها انها كلها أمل أن يتذكرها أنوراج، وبنفس الوقت كوموليكا تفكر كيف ستتخلص من بريرنا وتتفق مع أحد الرجال على إحراق منزل بريرنا في المساء، وهذا ما يفعله ويهرب الجميع من المنزل ولكن فينا يسقط عليها الباب وتصاب بجروح.

مسلسل لكنه لي ملخص الحلقة 152

في وقت لاحق انوبام يخبر انوراج أنه يرتاح إذا شاهد القمر، ويسأله أنوراج عن الذي حدث في السنتين الماضيتين، ويرد عليه أنوبام أن عليه التركيز على سعادة عائلته الآن وأن يترك الأمور تجري لوحدها، ويوافق انوراج وحين ذهابه الى غرفته يسمع موهيني وهي تقول لمولوي أنها قلقه جداً بخصوص انوراج لانه يحاول أن يتذكر الذي حدث معها خلال السنتين وهذا ما يجعله غير سعيد.

مسلسل لكنه لي

في وقت لاحق تذهب بريرنا وعائلتها الى منزل عائلتها ويحاول أن يهدء من روعهم، ويتسائل الجميع كيف يمكن أن يحدث هذا الحريق في المنزل ويرد عليه عمهم أنه من الممكن أن يكون صاروخ من إحتفالات الديوالي، وبريرنا تقول لا يمكن أن يحدث صاروخ كل هذا وشيكار يقول الشرطة الآن تحقق في ملابسات الحريق، وتقرر فينا أن يذهبوا جميعهم الى منزلهم في القرية.

حلقة اليوم لكنه لي

في مشهد ثاني تأتي كوموليكا للإطمئنان إذا تم حرق منزل بريرنا وتقول اليوم إنتهى فصل بريرنا من حياة أنوراج، وتعود الى المنزل، وتقول في نفسها لقد تخلصت من بريرنا الآن وأنوراج لي لوحدي ولن أتنازل عنه بهذه السهولة، وبعد ذهاب بريرنا فإن الكل سوف ينساها الآن.

كانه لي ملخص الحلقة 152

  • يأتي لنا مشهد فينا وهي تقول لأولادها أن قوى الشر التي نصبت لهم هذا الفخ قد إنتصرت عليهم وحققت هدفها.
  • وجعلتنا نقرر الذهاب الى منولنا في القرية.
  • ولكن بريرنا تقول لهم أن والدنا علمنا الكفاح للوصول الى هدفنا.
  • ويعودون الى المنزل ويجلسون على الطاولة.
  • وتقول فينا سيحتاج وقت ومال منا لإصلاح المنزل وتقرر بريرنا أن تبدأ بعمل حتى تنسى كل الذي مرت به.

ملخص مسلسل لكنه لي حلقة اليوم 152

أنوراج يقرر أن يعود للعمل لأنه بدأ يشعر بالملل في المنزل، وتشعر موهيني أن سوموليكا هي من أقنعت أنوراج أن يعود للعمل وتفرح منها كثيراً وتشكرها على هذا، وكوموليكا تقول في نفسها كم أنتم أغبياء فأنتم لا تعلمون أن التي في المنزل هي أنا كوموليكا.

قد يهمكم :

مسلسل لكنه لي حلقة اليوم ملخص 149 .

ما هو سر الرقم 241543903

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *